السعودية

سبب بكاء محمد بن شخبوط لمدة ثلاثة ايام متواصلة – محمد بن شخبوط ويكيبيديا

سبب بكاء محمد بن شخبوط لمدة ثلاثة ايام متواصلة - محمد بن شخبوط ويكيبيديا

سبب بكاء محمد بن شخبوط لمدة ثلاثة ايام متواصلة ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب بكاء محمد بن شخبوط لمدة ثلاثة ايام متواصلة

شفت فيديو محمد بن شخبوط وهو يبي يحطم الرقم القياسي للبكاء وانسدت نفسي حتى الشاهي ما عاد يقدر يعدّل حاجة وكام بدا بدا البكاء اول امس راغبا في دخول موسوعة جنس للارقام القياسية كاثر شخص بقى في العالم ويحطم رقم قياسي سابق لشخص اخر …..

ساعيًا للحصول على الرقم القياسي والدخول في موسوعة غينيس كأكثر شخص بكى بشكل مستمر في التاريخ : “محمد بن شخبوط يتناول الطعام ويبكي لليوم الثاني”

محمد بن شخبوط ويكيبيديا

هو شاب سعودي مشهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وبخاصة منصة التي نوك وله العديد من الارقام التي حطمها ومع هذا النهج كسب شهر واسعة جدا

انتشرت على وسائل إعلام مختلفة، وعلى منصات التواصل الاجتماعي، أخبار عن التيك توكر محمد بن شخبوط، يستهدف عدم النوم لمدة أطول من عشرة أيام، لتحقيق رقما قياسيا يؤهله لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وبدأ بن شخبوط رحلته، وشارك متابعيه عبر حسابه الخاص على منصة تيك توك توثيق تلك الرحلة يوميا، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ما بين التشجيع والتشكيك وما بين التحذير من خطورة ما يفعله.

محمد بن شخبوط يحطم الرقم القاسي لاطول عدم نوم في غنس

بمجرد تناول وسائل الإعلام المهتمة بالمشاهير للخبر، وتناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات والآراء التي جاء أكثرها متشككة في الأمر برمته، فهناك من قال بأن الرقم القياسي العالمي لأطول مدة من غير نوم كان ١١ يوم تقريبا، وكانت تحت المراقبة الطبية ويوجد أرقام أكبر ولكن لأن الشخص الذي يصل لهذه المدة سيصاب بانفعالات وحالات هيجان وعدم القدرة على الكلام، منعت موسوعة جينيس التنافس فيها.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الدكتور صالح بن علي السميّر ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة اب اردني وابنائه الاربعة في السعودية

اترك تعليقاً