السعودية

سبب انقطاع الكهرباء عن محافظة شرورة

سبب انقطاع الكهرباء عن محافظة شرورة سادت حالة من الصدمة والاستغراب في الساعات الماضية ان الكهرباء انقطعت في محافظة شرورة في المملكة العربية السعودية ولقد ثرت ضجة كبيرة جد في لمملكة وفي هذ لمقل سنقف في موقه لموسوعة لعربية بيتا لبيان هذا الامر .

سبب انقطاع الكهرباء عن محافظة شرورة

وجّه مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، بإجراء تحقيق فوري حول انقطاع الخدمة في محافظة شرورة، مع محاسبة المتسببين فيها وإيقاع العقوبات النظامية عليهم.

وأوصت الهيئة، بتحديد الأسباب الجذرية التي أدت لهذا الانقطاع، بما في ذلك الانقطاعات المماثلة السابقة في المحافظة، مع تنفيذ إجراءاتٍ عاجلةٍ لإعادة الخدمة الكهربائية إلى جميع المستهلكين، والتأكد من عدم تكرار الانقطاع.

وأعربت عن أسفها للانقطاع الذي حدث في الخدمة الكهربائية بالمحافظة يوم الجمعة الماضي، وشمل جميع المستهلكين في المحافظة، وامتد لأوقات متأخرة من اليوم التالي، إذ إنها عقدت الاجتماع الطارئ لمجلس إدارتها للوقوف على الواقعة وضمان عدم تكرارها مستقبلاً.

وأشارت إلى أنه لم تكتمل إعادة التيار الكهربائي إلى جميع المستهلكين المتأثرين إلا مساء يوم أمس السبت، بسبب عدم قيام الشركة بواجباتها، المتمثلة في التحقق من جاهزيتها لتقديم الخدمة بموثوقية، وتأخرها في إعادة الخدمة.

وألزمت الشركة بتنفيذ ما ورد في دليل المعايير المضمونة للخدمة الكهربائية، بحيث يتم تنفيذ هذه الإجراءات خلال 10 أيام، دون الحاجة لتقديم شكوى أو مطالبة به من قبل المستهلكين.

كما وجه مجلس إدارة الهيئة الشركة بالتواصل الفوري مع جميع المستهلكين في شرورة لتقديم الاعتذار لهم ولإشعارهم بمقدار التعويضات، مع تخصيص خطوط اتصال هاتفي لاستقبال أي استفسارات أو شكاوى متعلقة بالواقعة.

السابق
سبب وفاة عبده بن أحمد بن هادي سلامي
التالي
فيديو ياسمين عز ولاعب منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال

اترك تعليقاً