السعودية

سبب القبض على نايومي المتحول الجنسي

سبب القبض على نايومي المتحول الجنسي

سبب القبض على نايومي المتحول الجنسي مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو نايومي المحتول الجنسي ويكيبيديا

هو شخص متحول جنسيا اثار ضجة واسعة في الاشهر الايام وهو من الداعين للمثلية ولقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالمطالبة بالقبض عليه ولقد انتشر فيديو لهذا الشخص وهو يرقص وهو واضع على خصره علم المملكة العربية السعودية والذي يكون مكتوب عليه عبارات التوحيد

نايومي شخص متحول جنسي ويدعم المثلية وظهر قبل ايام بمسيرة للشواذ وهو رافع العلم السعودي بمظاهرات امام السفاره السعودية 

واثار ظهور نايومي قبل ايام في مسيرة للشواذ وهو يرتدي علم السعودية على خصرة غضب المجتمع السعودي وانتشرت مطالبات واسعة لاعتقالة، وذكر البعض بانة يتواجد في مدينة جدة السعودية. 

وظهر نايومي في مقابلة سابقة مدعيا بانة إمرأة وانة مصاب باضطراب في الهوية ، والمسجلة “ذكر” ،و أنها حاولت الانتحار 5 مرات بسبب ما عانته مع عائلتها والمجتمع وبعد يأسها.

سبب القبض على نايومي المتحول الجنسي

وانتشرت مطالبات بالقبض على المتحول الجنسي نايومي بعد انتشار فيديو له وهو يهين العلم السعودي بعد أن ربطه على خصره وقام بالرقص به وعند دخوله السعودية انتشر كثير من الدعوات باعتقاله ولقد انتشر مساء امس خبر يفيد باعتقاله .

صرّح مصدر مسؤول في النيابة العامة، بأنه بناءً على ما تم رفعه من مركز الرصد النيابي بشأن ظهور شخص في محتوى مرئي عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث قاما بالإساءة لعلم المملكة؛ ؛ وهو ما من شأنه المساس بالآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة؛ فقد صدر أمر النائب العام بالقبض على نايومي وتحريك الدعوى الجزائية بحقه؛ تمهيدًا لإحالته إلى المحكمة المختصة والمطالبة بالعقوبات الرادعة.

وأضاف المصدر أن النيابة العامة ترصد كل ما من شأنه المساس بالآداب العامة أو حقوق الآخرين أو حياتهم الخاصة، والمطالبة بتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
اضرار الأسبرتام المحلي الصناعي
التالي
من هو الشاعر عيد بن غازي الغيثي ويكيبيديا

اترك تعليقاً