السعودية

سبب اعتقال حامد تركي بويابس في الكويت

سبب اعتقال حامد تركي بويابس في الكويت

سبب اعتقال حامد تركي بويابس في الكويت ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب اعتقال حامد تركي بويابس في الكويت

النيابة العامة تقرر حبس حامد تركي بويابس 21 يوماً بالسجن المركزي على ذمة قضية أمن دولة بتغريدتين مس فيهما #وزير الداخلية لسعودي و رجال الجمارك في #السعودية

من هو حامد تركي بويابس ويكيبيديا

– حامد تركي بويابس هو محامي، يحمل الجنسية الكويتية.

– يعتبر حامد تركي بويابس من الأشخاص الذين لديهم متابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فلدى حسابه الرسمي على تويتر قرابة 382 ألف متابع.

– في شهر يناير من عام 2018، قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس المغرد الكويتي المثير للجدل حامد تركي بويابس، وبعد بعد اتهامه بالإساءة إلى الأسرة الحاكمة في الكويت، لمدة سنتين، مع وقف تنفيذ الحكم لمدة ثلاث سنوات. وقضت المحكمة حينها برئاسة المستشار محمد جعفر، بحبس بويابس المعروف بإساءته للسعودية وللإمارات أيضاً سنتين مع الشغل، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة مدة 3 سنوات، على أن يلتزم حسن السير والسلوك، كما أمرت بمصادرة هاتفه، بعدما دانته في القضة المرفوعة من النيابة العامة بالإساءة إلى الذات الأميرية.

من هو المحامي حامد تركي بويابس المسيئ لوزير الداخلية السعودي

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مع وسم وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود، مشيدين بدوره، والإنجازات التي حققها على صعيد المملكة منذ لحظة توليه وحتى اليوم، وذلك ردّا على الإساءة التي تلقاها من محامي كويتي يدعى حامد تركي بويابس.

المدعو “عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود”. وزير الداخلية السعودي أنت بالنسبة نكرة ولا أتشرف بمعرفتك! الذي أعرفهُ يقيناً أن مرتزقة من موظفي جمارك وطنك يُتاجرون بقوت شعب الكويت عبر تهريب رخيص! تفضل.. شاهد معي كيف يتم السماح لتهريب كل هذا القُبح الرخيص لنعم الكويت عليكم!

حقيقة القبض على حامد تركي بويابس الذي أساء لوزير الداخلية السعودية

اصدرت وزارة الداخلية الكويتة بيانا نشرت فيه أنها حولت المغرد الذي أساء لوزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود لجهات الاختصاص في لم يعلن حتى الحين أن تم القبض عليه ولكن كثير من المواطنين الكويتن اطلقوا مبادرات بمكافئات مالية وتم القبض عليه مساء اليوم واحتالته للنيابة العامة بعد اخذ اذن نقابة المحاميين كونه عضو منها ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
حقيقة حبس حامد تركي بويابس احتياطا 3 اسابيع لاسائته لوزير الداخلية السعودي
التالي
سبب وفاة جدة عوكل الشمري

اترك تعليقاً