منوعات

سبب استقالة مروان عورتاني من حكومة اشتية

سبب استقالة مروان عورتاني من حكومة اشتية

سبب استقالة مروان عورتاني من حكومة اشتية ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب استقالة مروان عورتاني من حكومة اشتية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، صورة لكتاب استقالة وزير التربية والتعليم، مروان عورتاني، والتي قدمها لرئيس الوزراء د. محمد اشتية.

وتحدث عورتاني عن أسباب تقديم استقالته، وهي “الخلافات العميقة” بينه واشتيه، والتي تخللها “نقاشات صعبة ألقت بظلالها على بيئة العمل”.

وفيما يلي نص كتاب الاستقالة التي قدمها عورتاني لرئيس الوزراء:

أقدم لكم استقالتي من منصبي وزيراً للتربية والتعليم في الحكومة الـ 18، بعد مسيرة العمل التي شهدت خلافات عميقة مع دولتكم تمظهرت تكراراً في مرافعات ونقاشات صعبة ألقت بظلالها على بيئة العمل.

إن احترامي لمضامين اليمين الدستورية التي أديتها أمام سيادة الرئيس لدى تنصيب الحكومة يحتم علي أن اتخذ هذه الخطوة الاستثنائية بعد تأجيل طال أمده.

تفاصيل استقالة مروان عورتاني من حكومة اشتية

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
حقيقة رفض مفوضة مصلحة السجون الجنرال كيتي بيري تنفيذ اوامر بن غفير
التالي
لاول مرة كوهين وزير خارجية الاحتلال في البحرين

اترك تعليقاً