منوعات

زوج أصيل هميم من هو تعرف عليه

من هو زوج اصيل هميم ويكيبيديا،. ونظرا للشهرة الكبيرة والمنقطعة النظير التي حضيت بها اصيل هميم لقد دار البحث بشكل علني وواضح عن من هو زوجها او لتي تُعتبر من أشهر المطربات في بغداد ومن أهم الأصوات العربية، هي ابنة الموسيقار كريم حميم، أحد أهم الملحنين في العراق، الذي ساعدها في اختيار أعمالها. أطلق بعناية الأغنية الشهيرة “بلاني زماني” وضمت عشرات الأغاني والعديد من أغاني الدويتو مع كبار الفنانين والنجوم في الوطن العربي ومن بينهم الفنان كاظم الساهر.

وفي هذه المقالة سنتطرق للحديث بما يتعلق بالاجابة على هذا السؤال نحن في موقع المسوعة العربية بيتا فسنتطرق للحديث عنها وعن من هو زوجها وما هو عمرها وكثيرا من المعلومات المتعلقة بها ..

من هو زوج الفنانة اصيل هميم ويكيبيديا

فنانة عراقية مواليد بغداد. إنه ينتمي إلى عائلة قديمة من الفنانين. يعد والده الملحن والموسيقي المعروف كريم حميم من أشهر الفنانين في الوطن العربي بألحانه الرصينة والمميزة. ساعد ابنته الفنانة حميم في العديد من أعمالها، وهي من أوائل المعجبين بها في مسيرتها الفنية، واستطاعت أن تصبح مطربة مشهورة محليًا وفي عدة دول عربية أخرى.

ما هو عمر اسيل حميم

الفنانة أسيل هميم، ولدت عام 1984، وتحديداً في 6 أكتوبر، في العاصمة العراقية بغداد، على قناة MBC1 مع الفريق العربي المشارك، وقدمت أغنيتها “بلاني زماني”، حيث بلغت أصيل همام 37 عاماً. .

من هو زوج حميم الحقيقي

يهتم الجمهور بمعرفة أخبار النجوم والفنانين العرب، ويأتي هذا الاهتمام من حب المعجبين بهذه الشخصيات، ومن بين هذه الشخصيات الفنانة أسيل حميم التي يتساءل جمهورها من هو زوج أصيل حميم. بعض المصادر تشير إلى أن الفنان ماجد المهندس، زوجها هو عبد الله حميم، ابن عمها، لكن لا توجد جهات رسمية لإثبات أو دحض هذه المعلومة، حتى أن أصيل لم تعلق على هوية زوجها.
اقرا ايضا : زوج لجين عمران من هي ويكبيديا وما هي اهم برامجها

من أبرز أعمال الفنانة أسيل حميم

قدمت الفنانة العراقية أصيل حميم العديد من الأغاني الجميلة والمميزة. العربي اشتهر على نطاق واسع بعد هذه الأغنية بالذات، كما شارك في العديد من المسلسلات منها أغنية “شر النفوس” وأغنية “بنات سكر نبط”.

وفي ختام هذا المقال يكون الحديث قد انتهى لدينا في موقع الموسوعة العربية بيتا ولقد تعرفنا بما لا يدع مجال للشك عن هذا السؤال ولقد تمت الاجابة عنه بكل ما يحتويه راجين أن يكون المقال قد حاز على اعجابكم ..

السابق
رابط البنر جامعة حائل المباشر
التالي
جنسية رؤوف خليف تعرف عليها وعلى سيرته

اترك تعليقاً