منوعات

رانيا ابو النصر أهم أعمالها وسيرتها الذاتية وحياتها

من هي الفنانة رانيا ابو النصر وكم عمرها, له العديد من الأعمال الفنية وأنتج العديد من الأدوار في السينما المصرية. بالإضافة إلى ذلك، عمل كمغني لفترة وجيزة، وكان من أشهر أعماله الفنية مسلسل عيون القلب.

اعرف رانيا ابو النصر ويكيبيديا

تعتبر رانيا أبو النصر الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري، وقد أثارت الجدل في الآونة الأخيرة بسبب ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنجبت زوجته الثانية رانيا ولدا وولدا. شابة، وفي إحدى إطلالات زوجة الفنان ماجد المصري، برزت لبشرتها السمراء وطريقة تصميمها لملابسها العصرية، لأنها لم تدعها تتألق إلا إذا كانت من أوائل من فعلوا ذلك. فكانت تعتبر أيقونة للموضة والإبداع في الجمال ويرجع ذلك إلى اهتمامها المفرط بمظهرها. كل إطلالاتها متناسقة مع الفساتين أو المجوهرات أو جميع الإكسسوارات الأخرى.

من هي الفنانة رانيا ابو النصر وكم عمرها

يحمل الفنان ماجد المصري الجنسية المصرية وله العديد من الأعمال الفنية المصرية في مجال السينما. كما عمل كمغني لفترة قصيرة. كل الفنان ماجد المصري موهوب منذ صغره. عندما كان في المدرسة بدأ يتعلم فنون الرقص الشعبي والكلاسيكي، وبعد تخرجه تمكن من الغناء في الملاهي الليلية والمراقص، لكن شهرته كانت محدودة إلى حد ما واستمرت حتى التقى بمخرج الفيلم. حسام الدين مصطفى، وألقيه في فيلم الجاسوسية حكمة فهمي، حيث برزت موهبته الفنية في هذا الدور، وتولى بعد ذلك العديد من الأدوار السينمائية. الجمال رائع ومدهش والفنان ماجد المصري أنجبت ولدا وبنتا.

السابق
شروط دخول مستشفى الامل في جدة 2022 تعرف عليها كاملة
التالي
وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات لهذا السبب تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً