منوعات

ختام اللحام من هي ويكبيديا تعرف عليها وعلى اهم اعمالها

ختام اللحام ويكيبيديا وهل هي مسلمة ام مسيحية، حاليا ختام اللحام تبلغ من العمر اثنين وستين عاما، ختام اللحام ولدت في لبنان وتحديدا في بعلبك. وخطام اللحام قدمت العديد من الأعمال الفنية في المجتمع الفني منها مسلسل بكير وألغاز الجبار، وشاركت ختام اللحام في برنامج ستار أكاديمي، وسنتعرف في هذا المقال على ختام اللحام، ديانة ختام اللحام وزوج ختام اللحام.

ختام اللحام ويكيبيديا وما هي ديانتها

ولدت ختام اللحام في 7 كانون الثاني 1960. ولدت ختام اللحام في بعلبك بلبنان. ختام اللحام تحمل الجنسية اللبنانية. دخلت ختام اللحام مجتمع الفن عام 1986. كانت فنية مثل شقيقها فنانة في المسرح وخيتام اللحام غادرت لبنان.

ما هو دين اللحام النهائي

عندما اندلعت الحرب الأهلية، هربت ختام اللحام من لبنان وسافرت إلى سوريا. درست ختام اللحام في معهد التجميل وكثير من الناس يبحثون عن ديانة ختام اللحام. تعتبر ختام اللحام مسلمة. كانت تعمل خلف الكواليس وتمكنت من دخول عالم التمثيل.

من هو زوج ختام اللحام

تزوجت من ختام اللحام ولم تنجب حتى يومنا هذا، وشاركت ختام اللحام في برنامج ستار أكاديمي، ومن أبرز أعمال ختام اللحام في التليفزيون مسلسل بردانة أنا ذا برستيج ذا آل- مسلسل راد ومسلسل برستيج هارفست ومسلسل بلاد العز يوسف ويضيع الصغار ويأكلون شارب نائم.

بنهاية هذا المقال، نكون نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا قد جعلناكم على دراية بدين اللحام الطرفي ونهاية اللحام، وهو عزم لحام اللحام.

السابق
من هي زوجة الفنان عبدالمجيد عبدالله اعرفها وبعض اعمالها
التالي
رتب مراحل حياة نجم كالشمس مثلا

اترك تعليقاً