منوعات

خالد كمال من هو وما هي اعماله ويكبيديا تعرف عليه

من هو خالد كمال ويكيبيديا يعد خالد كمال من أشهر الممثلين المصريين، ودخل خالد كمال المجتمع الفني في سن مبكرة، وشارك خالد كمال في العديد من المسرحيات، حيث بلغ عدد المسرحيات التي شارك فيها خالد كمال نحو أربعة وتسعين مسرحية، و خالد كمال من مواليد جمهورية مصر العربية، وخالد كمال حاليًا في الأربعين من عمره، ومسلسل متخافوش هو البداية الحقيقية لخالد كمال. في هذا المقال سنتعرف على خالد كمال ومسلسل خالد كمال والحقيقي عمر خالد كمال.

مسلسل خالد كمال

بلغ عدد أعمال خالد كمال أكثر من أربعة وتسعين عملاً، وبرز خالد كمال في المجال المسرحي بشكل لافت للغاية، بالإضافة إلى مشاركة خالد كمال في العديد من المسلسلات .2009 البداية الحقيقية للفنان المصري الصاعد. خالد كمال.

كم عمر خالد كمال

يبلغ خالد كمال حاليًا أربعين عامًا، ومن بين تلك المسلسلات التي شارك فيها خالد كمال مسلسل سيدنا، مسلسل حاميها عام 2012، طريقي عام 2015، العهد عام 2015، وكان من أشهر الأفلام التي شارك فيها خالد. وشارك كمال في فيلم ابراهيم الابيض وفي فيلم حين راغبات.

من هو خالد كمال ويكيبيديا

ولد خالد كمال في الخامس والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) 1982، ويبلغ خالد كمال حالياً الأربعين من عمره. تسعينيات القرن الماضي، وتعتبر اللغة العربية هي اللغة الأم لخالد كمال إلى جانب اللهجة المصرية. شارك خالد كمال في العديد من المسرحيات

السابق
قبيلة البشري تعرف عليها وعلى اهم قياداتها
التالي
ندى توحيد ويكبيديا تعرف عليها وعلى سيرتها الذاتية

اترك تعليقاً