الكويت

حقيقة وفاة عيسى الكندري

حقيقة وفاة عيسى الكندري

حقيقة وفاة عيسى الكندري ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو عيسى الكندري ويكيبيديا

عيسى أحمد محمد حسن حسين الكندري (10 فبراير 1963 -)؛ سياسي كويتي، ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي، ونائب رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق، يشغل منصب وزير الأوقاف والشؤون الإسلاميّة منذ 2 مارس 2021، وزير المواصلات ووزير البلدية سابقًا وسبق وأن شغل منصب وزير الشؤون الإجتماعية لمدة شهر.

حاصل على دبلوم المعهد التجاري تخصص بنوك وعمل في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية. عضو «جمعية الصحافيين الكويتية» و«جمعية الصحافيين العرب» وعضو «جمعية حقوق الإنسان» وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت.

حاز علي عضوية مجلس الأمة عام 2013 وعُين بعدها وزيرًا للمواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية.

حقيقة وفاة عيسى الكندري

جل مرشح الدائرة الأولى عيسى الكندري يعلن دخول والده إلى العناية المركزة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة

ولم يتم الاعلان عن وفاته بأي شكل من الاشكال ..

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
افضل قطاع في وزارة الدفاع هو
التالي
سبب وفاة الشاب احمد عبدالله راشد سعيد المزروعي

اترك تعليقاً