منوعات

حقيقة وفاة رجل الاعمال ممدوح عباس – ممدوح عباس ويكيبيديا

حقيقة وفاة رجل الاعمال ممدوح عباس - ممدوح عباس ويكيبيديا

حقيقة وفاة رجل الاعمال ممدوح عباس – ممدوح عباس ويكيبيديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

حقيقة وفاة رجل الاعمال ممدوح عباس – ممدوح عباس ويكيبيديا

انتشر في الساة الماضية خبر يفيد بوفاة بوفاة رجل الاعمال المصري ممدوج عباس ولكن هذا الخبر لم يتم التأكيد عليه من اي طرف او جهة من عائلة ممدوح عباس ..

ممدوح عباس ويكيبيديا

ممدوح محمد فتحي عباس (مواليد 1946) رجل أعمال وملياردير مصري. شغل منصب رئيس نادي الزمالك مرتين. امتدت فترة تعيينه الأولى من عام 2006 إلى عام 2008، ثم عاد إلى المنصب للمرة الثانية عندما انتخب رئيسًا للنادي في مايو 2009. استقال من الزمالك في أوائل نوفمبر بسبب خلاف على العقد. أدار مجموعة واسعة من الشركات التجارية التي تراوحت رؤوس أموالها بين 80 و200 مليون دولار أمريكي.

تخرج ممدوح عباس من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة عام 1967، بدأ حياته المهنية كموظف بشركة النصر للتصدير والاستيراد، واتجه بعدها إلى العمل الحر وأنشأ أولى شركاته عام 1980 والتي عمل من خلالها في مجال التجارة، قبل أن يطور أنشطته لتشمل مجالات البترول وتكنولوجيا المعلومات

مناصب ممدوح عباس

هو مالك شركة المتطورة لخدمات البترول «أديس»، شريك مؤسس في مجموعة انترو، شريك في شركة كومباس كابيتال، مدير شركة تي بي إس القابضة، رئيس مجلس إدارة شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات الشخصية «راميدا». كما أنه عضو غرفة التجارة الأمريكية بمصر.

ممدوح عباس رئيسا لنادي الزمالك

قرر المجلس القومي للرياضة في مصر في 9 أغسطس 2006 حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين مجلس مؤقت لادارة شؤون النادي لمدة عام واحد. وشمل القرار تعيين ممدوح عباس رئيسا لنادي الزمالك وحازم عبد الرحمن فوزي نائبا للرئيس ويحيى مصطفى كمال حلمي أميناً للصندوق. لكن إدارة المجلس استمرت حتى عام 2008، بعد التمديد له.

في خلال هذه الولاية حصل الفريق الأول لكرة القدم على كأس مصر 2007/2008.

عقدت انتخابات رئاسة نادي الزمالك تنافس خلالها مرتضى منصور، وممدوح عباس وانتهت بفوز عباس برئاسة نادي الزمالك لكن منصور أصر على أن الانتخابات مزورة ورفض نتائجها.

في 20 ديسمبر 2011 قررت المحكمة الإدارية العليا عودة ممدوح عباس لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى بعد انتهاء خصومته مع مرتضى منصور، وفي مايو 2013، انتهت ولاية عباس الأمر الذي دفع وزارة الرياضة لإصدار قرار بمد عمل المجلس حتى موعد الانتخابات المقبلة من أجل الحفاظ على استقرار النادي.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
صور لقاء محمد عدنان و الامير الحسين بن عبد الله الثاني
التالي
سبب وفاة عمو ناصر الشخصية الاعلامية العراقية

اترك تعليقاً