منوعات

حقيقة وفاة الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة

حقيقة وفاة الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة انتشر قبل قليل خبر على وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بأن الصحفي الكبير في الاردن ممدوح الحوامدة قد انتقل لرحمة الله تعالى وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على هذا الخبر وسنتعرف على حقيقته ..

من أجمل ما كتب ممدوح الحوامدة

جلالة الملك.. سيد البلاد.. لو ضيّعت كل وقتك في سماع مطالبنا الخاصة.. مش رح تشتغل من أجلنا.. ولا تجوب العالم من أجل جلب الخير للأردن وشعبه… أعانك الله على تحمل المسؤولية الثقيلة.. وأعانك الله علينا

مجرد ذكرى..!

* وزارة التموين.. أصبحت مثل الاتحاد السوفيتي… مجرد ذكرى..!!

يا حاسدين الروابده..!

* د. عبد الرؤوف الروابده.. لا يطعن في سمعته إلا من حاول أن يكون مثله.. و.. فشِل..!!

نصيحة “غالية” من حكومتنا

* أغلى هدية تقدمها لأمك في عيد الأضحى المبارك.. “دجاجة”..!!.. هذه نصيحة حكومة د. بشر الخصاونة…!!

زوجة الرئيس الخصاونة تنضم للشعب وتقاطع الدجاج

* السيدة رنا سلطان.. زوجة رئيس الوزراء.. انضمت إلى الجماهير وقاطعت الدجاج بسبب ارتفاع أسعاره.. معلومة الرئيس الخصاونة من عشاق المنسف بـ… الدجاج..!.. لأنه على رأيه.. اقتصادي وسريع الهضم..!

مفقود… ومولود

* الداخل إلى مدينة صويلح بسيارته مفقود.. والخارج مولود.. ليس هو بل سيارته أيضاً..!!

آخر نكتة يتداولها الأردنيون..!

* أكّد د. يوسف الشمالي وزير التموين.. أن أسعار الدجاج في الأردن هي.. الأرخص على مستوى… العالم..!!

هل أنت مخلص لزوجتك..؟

* إذا كنت مخلصاً لزوجتك.. يا بختك.. فأنت أطول عمراً..؟!… دراسة يابانية أثبتت أن العلاقات غير الزوجية والمحرمة تجعل الأزواج أكثر اضطراباً وانفعالاً مما يزيد ضربات قلوبهم إلى 400 دقة في الدقيقة.. وهو ما يعرض قلب الزوج الخائن لـ… الخطر..!

شائعة تقلق جمهور المستوزرين..!

* شائعة مخيبة لآمال جمهور المستوزرين المنتظرين.. تقول : أن د. بشر الخصاونة رئيس الوزراء.. باق.. والتعديل الوزاري غير وارد..!!

د. موسى بيضون

* اختصاصي طب العيون وجراحتها د. موسى بيضون.. تخطت شهرته حدود الأردن وفلسطين.. لأن أياديه الماهرة تعالج العيون الكسولة.. وتعيد لها وظيفتها مبصرة وقوية.. سلمت دكتور موسى.. وسلمت يداك

سري ليس للنشر..!

* في وزارة الخارجية.. خبر مؤكد : لن يتم التجديد لـ 4 سفراء في الخارج…!

الأطباء.. يحذرونك

كــرشـــك يهـدد حياتـك..!

* إفراطك في تناول المشروبات الغازية والعصائر وشربك الماء أثناء الأكل وراء بروز كرشك..!.. ويقولون لك: أن ذلك الكرش يُعرضك لأمراض القلب والصدر..!!

نصيحة للمعايطة.. موسى

* المهندس موسى المعايطة رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب.. أنصحك لوجه الله تعالى: انقص وزنك… فوراً..!!

عبدون.. بين الوقار والدلع

* آخر عروض الأزياء في الحي الحالم “عبدون”.. الوقار في الصباح.. والدلع في المساء.. عزيزي الزوج الـ “عبدوني”.. أنت مع الوقار.. أم الدلع؟.. الجواب عندك..!!

قرأت لك.. ولها

* قالت الأم في حزن شديد : عاد ابني 3 مرات بعد موته ليشترك في الانتخابات.. ولم يفكر مرة واحدة في.. زيارتي.. الخبر الذي قرأته الآن.. ليس من الأردن.. إنه من انتخابات لبنان الشقيق التي جرت مؤخراً..!!

حدث فريد في جرش

* يوم أمس السبت.. لم تسجل في مدينة جرش أي حالة تسمم بين المواطنين..!!.. نرجو من محافظ جرش د. محمد ابو رمان سرعة التحقيق لمعرفة السبب..!!

أطفال “هائمة” في شوارعنا..!

* لأول مرة.. ظهر في شوارع عمان أطفال “هائمون”… إنهم أولاد مشردون يعيشون في الشوارع… إنهم قنابل موقوتة… فما ننتظر…!

لا تظلموا وزير الاستثمار..!!

* ليس صحيحاً أن وزير الاستثمار “خيري عمرو” لم يحقق أي إنجاز في مجال الاستثمار منذ دخوله الوزارة.. فهذا ظلم بحق الوزير النشيط خيري..؟!… فقد قام معاليه باستثمار (1730) دينار من أموال الوزارة لشراء…..

حقيقة وفاة الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة

لقد انتشر صباح اليوم الجمعة الوافق 7/10/2022 خبر وفاة الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة ولم يتم التعرف على مدى صحة هذا الخبر من عدم ولكن تجدر الاشارة الى أن الحوامدة تعرض للعديد من الوعكات الصحية التي تم من خلالها دخوله المستشفى ..

السابق
الوذيناني وش يرجع وما اصلهم
التالي
pdf بحث انتقال الطاقه في النظام البيئي

اترك تعليقاً