السعودية

حقيقة فصل موظفات من جامعة جازان

حقيقة فصل موظفات من جامعة جازان

حقيقة فصل موظفات من جامعة جازان لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة فصل موظفات من جامعة جازان

قالت الجامعة في بيانها :” تؤكد جامعة جازان عدم صحة ما تم تداوله في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة وعارية عن الصحة بادعاء فصل الجامعة لعدد من الموظفات المواطنات”.
وتابعت :” وتود الجامعة إيضاح أن الحالات التي تطرقت لها تلك المواقع هي لمنسوبات إحدى شركات القطاع الخاص التي انتهت عقودها مع الجامعة، ولا تربط الجامعة أية صفة وظيفية أو تعاقدية على الاطلاق مع منسوبات الشركة”.

وتؤكد الجامعة اعتزازها بجميع الكوادر البشرية من أبناء بنات الوطن وتفخر بدورهم ومساهمتهم في مسيرة بناء وتطور الجامعة.
كما تحتفظ الجامعة بحقها تجاه من يحاول الإساءة لها أو لأحد منسوبيها وطلبتها دون وجه حق باتخاذ الإجراءات القانونية التي كفلتها الدولة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب سيف بن سعيد المعمري
التالي
عبارات عن الملك سلمان بمناسبة اليوم الوطني 93

اترك تعليقاً