منوعات

حقيقة  سرقة 50 قطعة بالمان في باريس- أوليفييه روستينغ يوضح

حقيقة  سرقة 50 قطعة بالمان في باريس- أوليفييه روستينغ يوضح

حقيقة  سرقة 50 قطعة بالمان في باريس- أوليفييه روستينغ يوضح لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …حقيقة  سرقة 50 قطعة بالمان في باريس- أوليفييه روستينغ يوضح

حقيقة  سرقة 50 قطعة بالمان في باريس- أوليفييه روستينغ يوضح

في حادثة صادمة وغير متوقعة، اختفت الملابس المخصصة لعرض أسبوع الموضة في باريس القادم لـ بالمان، وذلك بعد سرقة شاحنة تحمل المجموعة، وفقًا لما نشره أوليفييه روستينغ – Olivier Rousteing على حسابة الخاص عبر إنستغرام .

وكتب في بوست مطول ما حدث معه، قائلاً: “هذا الصباح استيقظت مبتسماً، وبدأت تجهيزات عرضي التالي في الساعة التاسعة صباحاً، وهذا ما حدث… سُرقت 50 قطعة من بالمان، تم اختطاف عملية التسليم الخاصة بنا. سُرقت الشاحنة، الحمد لله، السائق بخير”.

وأشار روستينغ إلى أن العرض المقرر في 27 أيلول – سبتمبر، بالقرب من برج إيفل سيستمر كما هو مخطط له، قائلاً: “لقد عمل الكثير من الناس بجد لإنجاز هذه المجموعة، وتابع: “نحن نعيد كل شيء ولكن هذا أمر غير محترم للغاية”.

وإذ أكّد أن السائق “بخير”، أوضح أنه كان ينقل البضائع في شاحنة كانت متجهة “من المطار إلى مقر +بالمان+” وسُرقت أيضاً، مشيراً إلى أنه كان في مقر “بالمان” وينتظر تسلّم الشحنة صباح السبت عندما اتصل السائق.

وأضاف المصمم الذي يتولى منذ نيسان/أبريل 2011 الإدارة الفنية للدار “لقد بذلنا جهوداً شاقة جداً أنا وفريقي، وسنبذل مزيداً من الجهود ليلًا ونهاراً، وكذلك سيفعل مورّدونا

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
صورة السائح الكويتي الذي تعرض للضرب في تركيا اليوم
التالي
سبب وفاة عبد الرحمن بن مفلح بن عبد الرحمن القحطاني

اترك تعليقاً