منوعات

حقيقة انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي – ماذا علقت طليقته مي حلمي

حقيقة انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي - ماذا علقت طليقته مي حلمي

حقيقة انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي – ماذا علقت طليقته مي حلمي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي

انتشرت أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن طلاق الفنان المصري، محمد رشاد، من الدكتورة غادة فتحي، بعد أشهر من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي.

وقال المطرب محمد رشاد، اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي”.

تابع الفنان المصري: “ما كنتش أتمنى يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنى إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض، لأني ما لاقيتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبيحب الناس زيك”.

واختتم قائلًا: “هتفضلي في مكان مميز وغالية عندي.. يا بنت الأصول وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح في كل خطوة”.

ماذا علقت طليقته مي حلمي

لمحت الإعلامية المصرية مي حلمي، إلى سبب انفصال طليقها الفنان المصري محمد رشاد، عن خطيبته غادة فتحي.

وكانت صحيفة “صدى البلد“، قد أكدت نقلاً عن مصادرها، أن محمد رشاد انفصل عن غادة فتحي بعد فترة خطوبة دامت عامين تقريبا.

وكتبت طليقة رشاد، مي حلمي عبر حسابها على “انستجرام“: “الراجل اللي يمد إيده على ست؛ لا ثقة فيه. ولا في حكيه. ناس ما بتتعلمش من تجارب غيرها”.

وفسر متابعو مي حلمي، أنها تلمح إلى أن سبب طلاقها من الفنان المصري، كان تعنيفه وضربه لها.

هذا وقد قام محمد رشاد بحذف جميع صور خطيبته السابقة غادة فتحي عبر انستجرام.

وترك رشاد فقط صوره الشخصية، وصوره مع والدته.

سبب انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

وتحدثت مي في وقت سابق عن أسباب انفصالها عن رشاد وقالت: “من سنتين بدأت حياتي تبقى مشاع.. من أول ما اتلغى فرحي وعمري ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتي الشخصية”.

وأضافت: “الطلاق تجربة صعبة على أى ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه.. تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة.. بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها.. إزاى الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى”.

وأردفت: “على ما أعتقد كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية”.

بعد انفصال مي حلمي ماذا نصحت

ووجهت مي نصيحة لكل فتاة: “لكل واحدة بتتساب لوحدها.. أنتي قوية وفى تفاصيل نفسي أقولها في الغدر.. وأنك تتجوزي وتطلقي عموما أنا اتبهدلت سنتين.. تجربة مريرة بكل مافيها ومش عايزة ارجعها.. وأنا مظلومة لمدة سنتين”.

وختمت: “هو فيه عروسة بتسيب فرحها وتمشي.. صعب أبص في عين أهلي وأصحابي ومش معايا ربع جنيه ووقفت على رجلي تاني”.

السابق
شاهد أم فرنسية تعتدي على طفل من أصول أفريقية تشاجر مع ابنها
التالي
سبب وفاة فرانسيس لي لاعب مان ستي السابق

اترك تعليقاً