منوعات

حقيقة العلاقة بين شاكيرا ولويس هاميلتون

حقيقة العلاقة بين شاكيرا ولويس هاميلتون

حقيقة العلاقة بين شاكيرا ولويس هاميلتون لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو لويس هاميلتون

ابطل سباقات السير لسير لويس كارل دافيدسون هاملتون (بالإنجليزية: Lewis Carl Davidson Hamilton)‏ ولد في 7 يناير عام 1985 في ستيفنيدج بإنجلترا هو بطل سباق سيارات فورمولا 1. ويخوض السباقات حالياً لصالح فريق مرسيدس جي بي . كان البطل الأصغر في تاريخ سباق الفورمولا 1 قبل تحقيق السائق الألماني سيباستيان فيتل لقب موسم 2010. كما يعتبر أول شخص أسمر يشارك في هذا السباق. ليتوج بأول بطولة في تاريخه القصير الذي لم يتجاوز العامين وقت تحقيق البطولة. وحقق لويس هاميلتون بطولة العالم للفورمولا 1 ، 7 مرات أعوام 2008 و 2014 و 2015 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020.

كما أن لويس هاميلتون يُعَد صاحب الرقم القياسي كأكثر من حقق مركز الانطلاق وكان أول المنطلقين في سباق جائزة بول ريكارد في فرنسا وهي المرة 86 له كأول المنطلقين كما أن لويس هاميلتون قد حطم الرقم القياسي المسجل باسم مايكل شوماخر بعدد 91 واصبح الأكثر فوزا في تاريخ الفورمولا 1

بطل العالم 7 مرات، في منافسات فورمولا 1، أن التعديلات على سيارة “مرسيدس”، جعلته يشعر أنها استعادت قدرتها التنافسية بعد صعوبات الموسم الماضي، وهو ما لم يشعر به منذ 15 شهرًا، بعد أن أنهى سباق جائزة إسبانيا ثانياً، خلف ماكس فرستاين سائق فريق ريد بول.

حقيقة العلاقة بين شاكيرا ولويس هاميلتون

على ما يبدو أن هناك علاقة جديدة في حياة شاكيرا تشغلها حالياً، فهي و لويس هاميلتون يتقربان من بعضهما أكثر فأكثر.

بدأت شائعات حول علاقة تربط الثنائي في وقت سابق من هذا الشهر بعدما شوهدت شاكيرا تتابع سباق الفورمولا وان الكبير في برشلونة، إسبانيا الذي شارك فيه لويس هاميلتون.

بعد أكثر من ظهور علني، فإن شاكيرا ولويس يستمتعان بالأشياء المسلية معاً، “هما يقضيان الوقت معاً وفي مرحلة التعرف على بعضهما البعض”، وفق ما قال مصدر لـ”بيبول” على معرفة بالثنائي، وتابع بما معناه: “الأمر مسلي وممتع بالنسبة لهما”.

ويأتي الكلام عن علاقة تربط الثنائي بعدما حضرت شاكيرا سباق الفورمولا وان في برشلونة، اسبانيا وكان لويس يشارك في السباق وحل في المرتبة الثانية.

بعد السباق، ذهب الثنائي لتناول العشاء مع مجموعة من الأصدقاء ضمت دانييل قيصر، فاي خضرا، ومصطفى الذي شارك صوراً على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام.

شاكيرا ولويس هاميلتون وعدد من الأصدقاء

في الصور، ظهر لويس يجلس إلى جانب شاكيرا ويلف يده حول خصرها، وبدا أن الجميع مبتسمون وسعيدون بالجلسة التي جمعتهم، حتى أن شاكيرا بدت مرتاحة وسعيدة وتستمتع بوقتها.

وكانت شاكيرا قد شاركت صورة الأسبوع الماضي من السباق، وأشارت فيها كاتبةً بما معناه: “انه لأمر جميل العودة إلى برشلونة”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الشيخ أحمد بن علي المجدوعي
التالي
سبب وفاة الدكتور غسان سليمان طنش

اترك تعليقاً