منوعات

حقيقة اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب الاعتداء الجنسي على قاصر

حقيقة اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب الاعتداء الجنسي على قاصر

حقيقة اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب الاعتداء الجنسي على قاصر لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

حقيقة اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد بسبب الاعتداء الجنسي على قاصر

إل كونفيدينثيال : تم صباح اليوم اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد ، 2 من فريق كاستيا (الرديف) والآخر من فريق C وذلك من قبل الحرس المدني بسبب الكشف عن أسرار ذات طبيعة جنسية. ومن الممكن كذلك أن يتم اقحام لاعبين في الفريق الأول من ريال في التحقيق الذي تجريه الشرطة القضائية ، وذلك حيال شكوى تقدمت بها والدة لاعب قاصر في النادي في بلدية موغان في جزر الكناري يوم 6 سبتمبر وأفادت فيها بأن أحد المعتقلين الثلاثة قام بتسجيل فيديو جنسي لابنها ثم قام بنشره. ولم يتم بعد الكشف عن أسماء المعتقلين الثلاثة لكن الشرطة القضائية تقوم بالتحقيق في الأمر.

بالنسبة للخبر الذي نشرته صحيفة الكونفيدنسيال واستعملت فيه عنوانا مُضللا “إعتقال ثلاث لاعبين من ريال مدريد ” ، فهو لا يتعلق بلاعبين من الفريق الأول وإنما بثلاث لاعبين من المدرسة و هُم أقل من 18 سنة متهمون بإفشاء أسرار جنــ/سية بعد مشاركتهم لفيديو لقاصر مع لاعبين آخرين.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ماذا يعني لا يتم إيقاف الخدمات عن أي شخص إلا بسند نظامي أو قرار من مجلس الوزراء أو أمر سام أو أمر قضائي
التالي
سبب وفاة الجنرال الداه ولد محمد العاقب

اترك تعليقاً