منوعات

حقيقة اعتقال ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس

حقيقة اعتقال ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس

حقيقة اعتقال ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس

“الملك رولودكس” هو رجل أعمال واسمه الحقيقي ياسين فواز، وقد وصل إلى لبنان مؤخراً (التاريخ الدقيق غير معروف) لتوزيع مساعدات على المحتاجين في بيروت والبقاع ذات الأغلبية السنية. وذلك بهدف التحضير للانتخابات النيابية عبر دعمه مرشحين محددين وعبر ترشحه شخصياً. كلمة Rolodex رولوديكس تعني الأداة التي تستخدم في المكاتب لتخزين او ترتيب بطاقات العمل. وقد استعملها كينغ رولودكس للدلالة على كثرة واهمية معارفه وارتبطاته ذات المستوى العالي في الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة الاميركية.

هوا شخص من اب لبناني وام امريكيه من اصل افريقي اشتهر بتوزيع الدولارات للفقراء واستغلال حاجاتهم للشهره، ولد في امريكا ورجع الى لبنان بعد وفاة والده له عدد من المقابلات وهذا فيديو قصير

ويحظى رولودكس بمتابعة أكثر من مليون و200 ألف شخص عبر حسابه في إنستغرام، ويعرّف عن نفسه بأنه “الملك رولودكس. شخصية عامة”. كما ان حسابه على تيك توك جداً متقدم وفيه فيديوهات قصيرة اكثر من إنستغرام.

ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس يتسبب بتصادم العشرات

كان قد اثار المرشح عن لائحة “نعم بيروت” ياسين فواز المعروف بالكينغ رولودكس سلسلة إشكالات وتصادم بين حشود كبيرة من المواطنين وعناصر أمنية في فندق “الريفييرا”، خلال اعلان لائحته، بعدما حاول عدد من المدنيين الدخول إلى الفندق عنوة، فحطّموا الباب الزجاجي الرئيسي بهدف ملاقاة الكينغ بعد الحديث عن توزيعه اموال “دولار” على الحاضرين.

إلى ذلك، استُقدِمت تعزيزات أمنية إضافية إلى أمام الفندق في بيروت، حيث سُجِلت حالتَا إغماء، إضافة إلى وقوع جريح نتيحة تحطمّ الزجاج. وعلى الأثر، علّق المنظّمون الحفل وطلب الأمن من المواطنين المغادرة حفاظاً على السلامة العامة.

حقيقة اعتقال ياسين فواز المشهور بالكينغ رودكس

وبعد انتشار أخبار تؤكد تسليم السلطات اللبنانية الجانب العراقي ملف ياسين فواز المعروف ب #كينغ رولودكس ظهر الاخير منذ ساعات متهكمًا على حسابه انستغرام في قصص قصيرة لينفي ما تم تأكيده البارحة.
وقد نشر العديد من الصحافيين خبر يؤكد تسلم الامن الوطني العراقي ملف فوّاز اللبناني الأمريكي بتهمة ابتزاز المصارف العراقية والبنك المركزي العراقي..

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سب وفاة زيدان صالح زيد العنزي
التالي
سبب وفاة الدكتورة داليا فضيلة

اترك تعليقاً