السعودية

حقيقة اعتقال الدكتور محمد الحاجي

حقيقة اعتقال الدكتور محمد الحاجي

حقيقة اعتقال الدكتور محمد الحاجي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

محمد الحاجي ويكيبيديا

محمد الحاجي هو دكتور سعودي في العقد الرابع من عمرة يحمل الجنسية السعودية، حاصل على دكتوراة في العلوم السلوكية والاجتماعية عام 2020 من جامعة تمبل في الولايات المتحدة الأميركية وماجستير في الصحة العامة عام 2013 من جامعة جنوب فلوريدا الامريكية، وبكالريوس في العلوم الطبية الحيوية عام 2010 من “جامعة ولاية فلوريدا.

عمل مستشارا في شركة هوز خلال 2020، وعمل مساعدا لباحث بكلية الصحة العامة في جامعة تمبل في الولايات المتحدة 2019، ومساعدا لمدرس في الجامعة ذاتها بين 2015 و2018، ومساعدا لباحث في كل من جامعة جنوب فلوريدا في الولايات المتحدة خلال 2014 ، وشركة شاركليت تكنولوجيز خلال 2011

شغل منصب رئيس وحدة الرؤى السلوكية في وزارة الصحة منذ نوفمبر تشرين الثاني 2020، المملكة العربية السعودية.

وهو مستشار في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية مسك الخيرية منذ يوليو 2020، وشريك مؤسس في مشروع جينوم للفحوصات الوراثية منذ مايو 2015.

ينشط في كتاباتة الصحفية فقد كتب العديد من المقالات في موقع بصائر، وصحيفة مكة المكرمة، وصحيفة جهينة الإخبارية السعودية، كما أطلق مبادرة شبابية باسم إنتاجوبيديا تقوم على ترجمة أكبر عدد ممكن من مقالات الموسوعة الحرة ويكيبيديا بهدف إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت.

حقيقة اعتقال الدكتور محمد الحاجي

تم اعتقال الاعلامي و اخصائي العلوم السلوكية والإجتماعية
د. محمد الحاجي
الحكومة #السعودية تستمر في اعتقال الاكاديميين
يجب على ابن سلمان تأسيس كلية في سجونه وتعطيل الجامعات.. لواستمرت الحكومة في اعتقال المثقفين..

الناشط الإعلامي والمؤثر محمد الحاجي اسم آخر يزج به ابن سلمان في السجون والمعتقلات!

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو الجزائري الذي تزوج بعد وفاة زوجته بأربع أيام -القصة كاملة
التالي
بالصور االحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

اترك تعليقاً