الكويت

جواهر الكويتية انستقرام تعرف عليه وعلى قصتها مع المرض

جواهر الكويتية انستقرام من الامور التي يكثر البحث عنها على شبكة الانترنت لما تتمتع به هذه الفنانة من شهرة ومحبة لدى الكثير من الناس وفي هذا المقال سنذكر انستقرام الفنانة وقصتها مع المرض.

الفنانة جواهر الكويتية انستقرام .. اخر صور للكويتية جواهر بعد مرضها تصدم جمهورها

جواهر ممثلة كويتية من مواليد 4/11/1977 أي ولدت تحت برج العقرب. بدأت جواهر الكويتية التمثيل عام 1997 من خلال مسلسل Two on the Road لكنها توقفت عن التمثيل أكثر من مرة ومنها توقفها عام 2005.

وأعلنت حينها اعتزالها العمل الفني بسبب مشاكل فيه، لكنها عادت من التقاعد عام 2010.

حيث طلبت من جميع متابعيها ومعجبيها الدعاء لها، وبدأ جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها، متمنين لها الشفاء.

الممثلة الكويتية جواهر تزوجت مرتين لكنها انفصلت عنهما. لديها ثلاثة أبناء هم مريم ويعقوب ومنى، ثم تزوجت للمرة الثالثة مؤخرًا.
اقرا ايضا : المذيعة نرجس العوامي من هي وما هي سيرتها تعرف عليها

جواهر كويتية والسرطان

أعلنت الفنانة الكويتية جواهر إصابتها بالسرطان منذ ساعات، خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات” الشهير، لتصدم جمهورها بهذا الخبر الذي سرعان ما انتشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي تعليق للفنانة الكويتية، بعد أن رفعت خبر إصابتها بالسرطان، نشرت صورة لمرضى سابقين مصابين بالسرطان تم شفاؤهم قائلة “إن شاء الله يكتب اسمي معهم يارب”. ونشرت صورة أخرى من داخل غرفة العلاج التي كانت تقيم فيها قائلة “الله يجلبها، الله الله”. خبير لطيف. “

كتبت الفنانة الكويتية منى شداد “الفنانة الكويتية وزميلتها العزيزة # جواهر كويتية تحارب السرطان، وإن شاء الله تعافى وتعود إلى الكويت بسلام يارب”.

ونشرت شيماء سبت صورة للفنانة جواهر ورفقتها بتدوين جاء فيه “اللهم رب الناس اضل واشف.” من يحب الألم يجعلني أبكي .. يارب وإن كانت الأجساد ضعيفة فأنت قوي وإن كان الدواء أقل فمنك العلاج اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين “.

السابق
عبدالله مال الله ويكبيديا تعرف عليه وعلى سيرته
التالي
خطيب شيمي من هو تعرفوا عليه ويكبيديا

اترك تعليقاً