منوعات

تفاصيل اعتقال مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان

تفاصيل اعتقال مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان

تفاصيل اعتقال مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

تفاصيل اعتقال مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في مطار “بن غوريون” بمدينة اللد أمس الأربعاء، مشتبها بجريمة القتل الرباعية في قرية أبو سنان، قبيل الهرب من البلاد إلى الخارج، وفقا لادعاء الشرطة.

ومن المقرر أن تنظر محكمة الصلح الإسرائيلية في حيفا بطلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه به على ذمة التحقيق بالشبهات المنسوبة إليه وفقًا للشرطة.

وأول أمس الثلاثاء، قتل 4 أشخاص بجريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان بالجليل، وضحايا جريمة القتل هم: سلمان حلبي (65 عاما) من يركا، وغازي صعب (53 عاما) المرشح لرئاسة مجلس محلي أبو سنان، وأمير صعب (28 عاما) وزهر الدين صعب (45 عاما) من أبو سنان.

واقتُرفت الجريمة في أحد كروم الزيتون في أبو سنان، إذ أطلق ملثم النار على الضحايا الأربعة وقتلهم في المكان.

واستبعد أهالي بلدة أبو سنان أن لـ انتخابات المجلس المحلي أي علاقة بالجريمة، على الرغم من أن أحد الضحايا مرشح لرئاسة المجلس المحلي في البلدة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
آي فون 15 برو ما هو اسمه – متى موعد الكشف عنه
التالي
فيديو أسماء شريف تحلق شعرها على الصفر- أسماء شريف ويكيبيديا

اترك تعليقاً