منوعات

تعرف على خطيبة سليمان عاجي المعروف بـ “ام تحسين”

تعرف على خطيبة سليمان عاجي المعروف بـ “ام تحسين”

تعرف على خطيبة سليمان عاجي المعروف بـ “ام تحسين” ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

تعرف على خطيبة سليمان عاجي المعروف بـ “ام تحسين”

إن خطيبة اليوتيوبر الشهير هي فاتنة وائل عبد لله، وهي فتاة سورية الجنسية. والجدير بالذكر أنها لم تظهر بنشاط على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أقاموا حفل خطوبتهما مساء أمس الموافق 21 آب 2023 ضمن جو عائلي. وقد جاء إعلان الخطبة من خلال نشر اليوتيوبر سليمان منشورًا على حسابه الخاص على الانستقرام، حيث علق عليه قائلاً ” ما الحب إلا للحبيب الأولِ”.

تفاصيل خطوبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

نشر اليوتيوبر الشهير فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام حول خطبته، حيث ظهر فيه العاجي راكعًا على ركبتيه مقدمًا لفاتنة خاتم الخطوبة أمام الأهرامات في أجواء رومانسية، كما نشر أصدقاء اليوتيوبر صور لهما مشاركين العاجي فرحته.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..
السابق
سبب وفاة صاحب رائعة “Italiano Vero”
التالي
من هي فاتنة وائل عبد لله خطيبة سليمان عاجي

اترك تعليقاً