منوعات

تعرف على الشيخ محمود القزاز

تعرف على الشيخ محمود القزاز المقرئ محمود القزاز شيخ مصري نشأ في أسرة متدينة وأكمل حفظ القرآن الكريم وهو في الثالثة عشرة من عمره على يد والده وعمل والده مقرئًا للقرآن الكريم، وفي مقالنا في موقع الموسوعة العربية بيتا سنتطرق للحديث عن هذا العنوان الذي انتشر في الايام الماضية بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر من الامور المهمة التي كان لابد من وقفة واضحة وصريحية معها ولبيان ذلك لابد من التوضيح لعديد من الامور التالية :

تعرف على الشيخ محمود القزاز

شيخ أزهري مصري ولد في 1-4-1986 ويبلغ من العمر 36 عامًا. تعلم القرآن في 6 سنوات على يد أبيه المقرئ. عن محمد عبد الرحمن القزاز. طور موهبته في القرآن حتى قرأ محمود القزاز القرآن في الإذاعة المدرسية كل يوم في الصباح، وانتهى من حفظ القرآن في الصف الأول الإعدادي، أي استمر في حفظ القرآن لمدة ست سنوات. لمقرئ محمود القزاز شيخ مصري نشأ في أسرة متدينة وأكمل حفظ القرآن الكريم وهو في الثالثة عشرة من عمره على يد والده وعمل والده مقرئًا للقرآن الكريم، مشيرًا إلى أن الفضل يعود إلى والده لتحفيظ القرآن كاملا من السحر والتنجيم، واكتشفت موهبة الشيخ محمود القزاز من قبل مدير المدرسة هو الذي لفت انتباه والده إلى صوته. في أول يوم لي في المدرسة، قرأت القرآن في طابور المدرسة، وأعجب الجميع بصوتي وصفقني بحرارة. وهنا بدأ الناس يقابلونه ويطلبون منه في الجنازات والمناسبات أن يقرأ القرآن. وذكر الشيخ القزاز أن أول راتب يتقاضاه كان 40 جنيهاً.

شيخ أزهري مصري ولد في 1-4-1986 ويبلغ من العمر 36 عامًا. تعلم القرآن في 6 سنوات على يد أبيه المقرئ. عن محمد عبد الرحمن القزاز. طور موهبته في القرآن حتى قرأ محمود القزاز القرآن في الإذاعة المدرسية كل يوم في الصباح، وانتهى من حفظ القرآن في الصف الأول الإعدادي، أي استمر في حفظ القرآن لمدة ست سنوات

الشيخ محمود القزاز مع وائل الابراشي

الصحفي والصحافي المصري وائل الإبراشي استقبل الشيخ محمود وأثنى عليه على صوته الرائع والجمال في تلاوة القرآن الكريم. وهدى الناس وذكرهم بالله العظيم وبنعمة التي وعد بها الصالحين. وحذرهم من الوقوع في المعاصي والعصيان.
اقرا ايضا : الشيخ رجب دوريش – ويكبيديا

اعمال الشيخ محمود القزاز

تعلم الشيخ محمود القزاز ودرس على يد شيوخ وخطباء مصر، وأصبح من أعظم المشايخ في مصر. كان يُستمع إليه لصوته العذب الجميل، وكان خبيرًا في تلاوة القرآن بتلاوات كثيرة، وكان يحمده بالتعازي والثناء على الرسول، وله ملايين المحبين له ولجماله. صوت بشري

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
نموذج عقد ايجار شقة بالسعودية word 1444 طباعة
التالي
ما هو مرض هديل المشرف السودانية

اترك تعليقاً