السعودية

تحميل برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون

تحميل برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون كثيرة هي حالات الاختراق التي يتعرض لها العديد من المستخدمين للجوالات ويمكن من خلال هذه الاختراقات القيام بأعمال يتم من خلالها النصب والاحتيال والحصول على أموال الناس بالبطال ولكي لا تقع في مثل هذه المشاكل وأن تحصل على تنبيه من الجوال حال محاولى اختراقه لابد من تحميل العديد من البرامج منها برنامج هذه المقالة ..

وفي مقالنا في موقع الموسوعة العربية بيتا سنتطرق للحديث عن هذا البرنامج الذي انتشر في الايام الماضية بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر من الامور المهمة التي كان لابد من وقفة واضحة وصريحية معها وبيان كيفية تحمليه ومن أين يتم تحمليه ولبيان ذلك لابد من التوضيح لعديد من الامور التالية :

ماهو برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون

تطبيق Netwa  يتيح لك معرفة آخر ظهور للشخص الذي سجلت رقمه على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب، تيليجرام، أو حتّى تطبيق Vk، كما يمكن التعرّف بشكل دقيق على المواعيد التي دخل فيها هذا الشخص على التطبيق الخاص به على هاتفه، كل هذا يحدث بصورة سهَلْة بمجرد إدخال رقم الهاتف واسم الشخص الذي تريد معرفة هذه المعلومات عنه.

طريقة عمل برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون

هذا التطبيق مهم جدًا، ليس بالضرورة من أجل التجسس فقط، بل له العديد من التطبيقات النافعة أيضًا، حيث أنه كما ذكرت من قبل، يمكنّك من معرفة الأوقات الي يمضيها أطفالك على هواتفهم المحمولة، وحمايتهم من تضييع المزيد من الوقت عليه، والانتباه لحياتهم ودروسهم، كما يمكنّك التطبيق أيضًا من الاطمئنان على الأشخاص المقرّبين إليك، وأنهم في حالة جيدة تمكنهم من استعمال هواتفهم، وربما يطمئنك أن هذا الشخص مستيقظ الآن ومتاح للإتصال به، بدلًا من الاتصال به بدون سابق إنذار، وإيقاظه بالخطأ إذا كان نائمًا، أو إزعاجه في محاضرة أو اجتماع مهم.
اقرا ايضا : مواصفات ايفون 14 بروماكس

مزايا برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون

  1. يتميز تطبيق Netwa بأنه مجاني تمامًا، لا تحتاج إلى دفع النقود للحصول عليه، أو الحصول على نسخة أفضل منه.
  2. لا يحتوى التطبيق على أي إعلانات مزعجة أو أزرار وخصائص لا فائدة منها.
  3. التطبيق سهَلْ للغاية في التعامل ولا يحتاج منك إلى البَحث عن أي شروحات أو الحصول على مساعدة.
  4. كما قلنا، يمكنك التطبيق من معرفة آخر ظهور لأي شخص على تطبيق واتساب، تيليجرام أو Vk.
  5. يمكنّك التطبيق أيضًا من معرفة وقت استخدام الشخص لهذا التطبيق، منذ بداية فتحه وحتّى الوقت الذي قام فيه بإغلاق التطبيق.
  6. يستعمل التطبيق خاصية التنبيهات التي تجعلك تعرف متى ظهر الشخص الذي تراقبه حتى لو لم تكن تنظر لشاشة هاتفك.
  7. دعم للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى في التحديثات القادمة للتطبيق.
  8. دعم وحل جميع مشاكل المستخدمين عن طريق صفحة التويتر الخاصة بالتطبيق.

تحميل برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون

تطبيق Netwa حاصل على شهرة واسعة في العديد من الدول المختلفة، كما تم تحميله على العديد من الهواتف ولاقى استحسان الكثير من المستخدمين, ذلك بسبب سهولة التعامل معه، وواجهة المستخدم الواضحة والبسيطة، التي تعطي حاملي الهواتف المعلومات التي يريدونها بسرعة وسهولة ، يمكنك التحميل من هنا.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما هي اختصارات ايام الاسبوع بالانجليزي
التالي
من هو ويجز ويكيبيديا

اترك تعليقاً