منوعات

بالفيديو سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام

بالفيديو سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام

توفي لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي عن عمر ناهز الـ33 عاما في إحدى صالات الألعاب الرياضية، خلال الساعات القليلة الماضية.

واعتاد دائما البطل القادم من بالي، حمل الأوزان الثقيلة خاصة أثناء تأدية تدريبات الرجلين وتحديدا في تمرين “سكوات”، وهو ما أدى إلى وفاته.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحظات وفاة جاستن فيكي، في الوقت الذي كان يؤدي فيه تدريب “سكوات” للعضلات الأمامية الخاصة بالفخذين.

بسبب الحمل الزائد وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام

ووفقا لشبكة “ESPN” الأمريكية، فإن جاستن فيكي كان يحمل وزن 210 كغم على الفقرات العنقية، وهو ما تسبب في إصابة خطيرة، أدت لاحقا إلى وفاته.

ورغم أن جاستن فيكي كان يؤدي التدريب بمساعدة مدربه الخاص، إلا أنه فشل في الصعود بالوزن ليسقط بأكمله على رقبته بشكل قوي، قبل وفاته في الحال.

وذكر تقرير المستشفى أن سبب وفاة جاستن فيكي هو الضغط على الفقرات العنقية، الذي أدى إلى اضطراب الجهاز التنفسي ومراكز الأعصاب المسؤولة عن الجسم.

وتسببت وفاة جاستن فيكي في حالة حزن كبيرة في الوسط الرياضي الخاص بمجال كمال الأجسام.

ولم تكن وفاة جاستن فيكي هي الأولى في مجال كمال الأجسام، حيث توفي مطلع الشهر الحالي، الأمريكي جو ليندر.

بالفيديو سبب وفاة جاستن فيكي لاعب كمال الأجسام

وبينما يكافح من أجل الوقوف، يسقط فيكي على مؤخرته بعد ثوانٍ، وينهار الحديد المكدس على رقبته بينما يدفع رأسه إلى الأمام بزاوية مروعة.

يشعر المجتمع الرياضي بالحزن الشديد لفقدان جاستن فيكي، وقد وجه العديد من المشاهير والرياضيين رسائل تعازيهم لعائلته وأصدقائه ومعجبيه. 

ويجب أن يكون الحادث التذكير بأهمية اتباع الإجراءات الأمنية اللازمة عند ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة، وعدم المخاطرة بالتمارين الخطرة دون المراقبة اللازمة والتدريب الجيد.

وجه الرعب لرواد الجمنازيوم عندما سقط جوستين على الأرض بعد الحادث المأساوي. تم نقله إلى مستشفى محلي حيث تبين أنه يعاني من كسر في الرقبة وضغط شديد على الأعصاب الحيوية المتصلة بقلبه ورئتيه. 

وبالرغم من بذل الجراحين قصارى جهدهم في إجراء عملية جراحية طارئة، إلا أنه توفي بعد فترة قصيرة. كان جوستين معروفًا في مجتمع كمال الأجسام في بالي، وأثارت خسارته المفاجئة حزنًا كبيرًا في هذا المجتمع.

في تكريم لجوستين، نشرت صالة باراديس بالي الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “تأثير جوستين على حياتنا لا يقاس. 

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الدكتورة بدرية صالح حمود الزيد الناصر
التالي
سبب وفاة العميد محمد بن عبدالهادي القحطاني

اترك تعليقاً