منوعات

الممثل توماس شيلبي ويكبيديا

الممثل توماس شيلبي ويكبيديا من أفضل الفنانين الذين أتقنوا أدوارهم وأبدعوا في فنهم، وبسبب روعة أدائه قد حاز على كثير من الجوائز الفنية حيث اشترك في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وفي جميع أفلامه يمتلك القدرة على جذب المشاهد إليه دونًا عن سائر الفنانين بتميزه وتألقه

ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

الممثل توماس شيلبي ويكبيديا

  •  كيليان مورفي وهو في الأصل ليس بريطانيًا.
  • وإنما يرجع أصله إلى ايرلندا.
  • وقد ولد في الخامس والعشرون من مايو في عام 1976م .
  • أي يبلغ عمره الآن أربعة وأربعون سنة.

نبذة عن الممثل توماس شيلبي

  • نشأ توماس شيلبي محبًا للموسيقى فعشق الجيتار .
  • وبرع في استخدامه فبعد انتهاء مرحلة المراهقة اشترك هو واخيه في العديد من المسابقات الموسيقية.
  • وقد تم اختياره هو وأخيه للعمل مع شركة موسيقية كبرى .
  • ولكن لم يحدث بسبب دراسة أخيه، ولكنه لم يندم على إضاعة هذه الفرصة.
  • كما أن كيليان مورفي متزوج من إيفون ماكغينيس وكانت الصديقة المقربة له وعاشا قصة حب عظيمة عرفها الجميع، وأنجب منها طفلان.
  • وبالرغم من شهرته إلا أنه فضل أن يعيش بجانب أسرته وفي المدينة التي تربى ونشأ بها بداخل دولة أيرلندا.

من هو توماس شيلبي الحقيقي

توماس شيلبي الحقيقي هو الممثل الايرلندي كيليان مورفي وقد ولد ونشأ في مدينة من مدن ايرلندا تسمى كورك، ويمتلك أخان ذكران هو أكبرهم، وقد بدأ أبواه باكتشاف مواهبه في مجال الفن منذ سن مبكر ففي العاشرة من عمره برع في تعلم أنواع الموسيقى المختلفة واستطاع بمهارة تأليف كلمات للأغاني، ولكن ظهرت موهبته الحقيقة في عالم الدراما عندما شارك في مسرحية مدرسية وهو في المرحلة الثانوية عبر مدرسته الكاثوليكية وأعجب بأدائه ومهاراته جميع الحاضرين وقاموا بتشجعيه وحثه على السير في هذا المجال.

من هي زوجة كيليان مورفي ؟

التقى كيليان مورفي بالفنانة البصرية إيفون مكغينس في عام 1996 في إحدى عروض فرقته في مدينة دبلن. بعد ثماني سنوات تقريبًا من المواعدة، تزوجا في 1 آب/ أغسطس عام 2004.

حظي الزوج معًا بولدين، ملاكي (وُلد عام 2005) وأيرن (ولد عام2007)، وتقيم العائلة حاليًا في مونكستاون Monkstown، مقاطعة كورك.

قد أكد مرارًا وتكرارًا أنه ليس لديه رغبة في الانتقال إلى هوليوود وهو يعتبر نفسه انطوائيًّا، حيث يفضل أن يعيش حياةً خاصة منعزلة. ليس لديه وكيل إعلامي خاص به، ولا مصمم أزياء، وغالبًا ما يحضر العروض الأولى لأفلامه وحيدًا. ولم يكن حتى عام 2010 قد ظهر على برنامج تلفزيوني حواري مباشر.

وفي نهاية هذه المقالة لقد قمنا نحن ف موقع الموسوعة العربية بيتا بالحديث عن هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي كثير وبذلك نكون قد تعرفنا معكم على هذا الموضوع وايضا تعرفنا على من هي زوجة كيليان مورفي كما وقد تعرفنا على من هو توماس شيلبي الحقيقي راجين ان يكون المقال قد نال اعجاب حضارتكم جميعا ….

السابق
صور نوال الكويتية بعد عملية التجميل
التالي
عمل حناء ناعم وخفيف بكل سهولة وحرفية 2022

اترك تعليقاً