منوعات

الإعلان عن سبب وفاة كريم مدحت في مصر

سيطرت أنباء وفاة كريم مدحت ، مغني الراب المصري الشهير ، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث كان يتحرك تحت رحمة الله عن عمر يناهز 22 عامًا ، فيما تساءل آلاف الأشخاص عن السبب والتفاصيل.

ذكرت وسائل الإعلام أن وفاة كريم مدحت كانت بسبب المرض في أحد السجون المصرية، مما يشير إلى أنه عانى مؤخرًا من إهمال طبي في سجنه.

توفي الطالب الشاب كريم مدحت ، 19 عامًا ، طالب في السنة الأولى بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية ، منذ أكثر من أسبوع بعد أن دخل في غيبوبة إثر إهمال طبي متعمد تجاهه من قبل الإدارة.

الإعلان عن سبب وفاة كريم مدحت في مصر

وفي سياق متصل ، لقي مواطن آخر ، كريم مدحت ، مصرعه في حادث مروري مروع على طريق العبور الرئيسي ، الذي يقع أمام هضبة التجمع الخامس في مصر ، أسفر عن مقتل أشخاص من بينهم.

كما أصيب عدد من الشبان في الحادث ذاته ، حيث كان برفقته صديقيه أحمد سامح ومحمد حسام في نفس السيارة ، وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست الحادثة الأولى التي تقع على نفس الطريق ، لكن الأحداث استمرت هناك ، حيث طالب العديد من النواب ومسؤولي الدولة بضرورة إنهاء هذه المعاناة.

مارس كريم فن الراب لمدة عامين تقريبًا، وقد ظهر الآن على مسرح الراب مع مطربين بارزين مثل أبو يوسف وفنانين آخرين لا يزالون يحافظون على شهرتهم في هذا المجال الفني.

السابق
ما سبب وفاة الكاتبة والقاصة هدى فاخوري
التالي
من هي الكاتبة هدى فاخوري

اترك تعليقاً