السعودية

افنان النملة ويكيبيديا

افنان النملة ويكيبيديا

افنان النملة ويكيبيديا ونظرا لكثرة البحث عن هذه الشخصية والتي تعد من الشخصيات التي لاقت شهرة وائعة وهي تعتبر من الشخصيات المحببة للعديد والكثير من الافراد في المجتمعات العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك كان لابد لنا في موقع الوسوسوعة العربية بيتا من وقفة لبيان الحقائق لهذه الشخصية ..

افنان النملة ويكيبيديا

حساب أفنان النملة هو أحد الحسابات الشهيرة المتوفرة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وتلك الشخصية هي صديقة أفنان البطل، وهي من الشخصيات التي تنتمي لعائلة مشهورة تعيش في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

تلك الشخصية التي كانت تعتبر واحدة من عشر فتيات سعوديات تمتعت بشهرة كبيرة وعالمية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأبرزها موقع سناب شات الشهير وهو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى إقبالا كبيرا من قبل كثير من الناس، لأنه يحمل الكثير من الميزات، وعلى رأسها الرموز التعبيرية وطرق مختلفة للتصوير بأجمل الملصقات، ومشاركتها مع الأحباء والأصدقاء، والعديد من المزايا الأخرى.

افنان النملة سناب شات

أفنان النملة، التي اشتهرت في العديد من المواقع، تعمل على مشاركة أجمل العبارات والمقاطع المختلفة مع متابعينها الكثيرين عبر حساباتها المختلفة، حيث نجحت في جذب عدد كبير من المتابعين من خلال نشر بعض المقاطع القصيرة، والتي تهدف إلى مناقشة الشباب بعدة طرق. المشاكل والمشاكل التي يتعرضون لها، خاصة في مرحلة المراهقة، وتحديداً شباب وشابات المملكة العربية السعودية، أما الحساب التابع لها على سناب شات فهو afnan_namlm أو afnan Alnamlah.

افنان النملة تغضب السعوديبن

وأثار سلوك أفنان النملة، غضباً بين المغردين الذين اتهموها بالتنمر، وانتقدوا تصرفها، فكتب أحدهم: ” عيب يا أفنان عيب، وبعدين المودل هي اللي محلية فستانهم المبهذل والمقرف بس انتي عشان الفلوس ما عندك مشكلة تقولين اي شي المهم العارضة جسمها حلو بس انتي عندك نقص ثقة بنفسك عالجي مشكلتك واتركي خلق الله بحالهم”.

السابق
الخريصي وش يرجع وما هو اصلهم
التالي
أروع صور موديلات فساتين جديدة

اترك تعليقاً