السعودية

اجمل كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1445 مكتوب وبالصور

اجمل كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1445 مكتوب وبالصور

 اجمل كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1445 مكتوب وبالصور وأجمل العبارات التي تُقال في تلك المناسبة، تعزيزًا لأهمية تلك الذّكرى التي تحمل مع طيّاتها واحدة من صفحات التّاريخ السّعودي المُشرّف الذي انتصرت به إرادة الوحدة على التفرقة بعد سنوات من النّضال والتّضحيات،

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل 1445 مكتوب وبالصور

تزيد تلك الكلمات من حُضور الفرح والسَّعادة عن تلك المناسبة المميّزة التي تُعبّر عن ماضي البلاد وعن محاضر ومستقبل الأمّة، في الوحدة والكرامة، وفي ذلك نَطرح الآتي:

  • العبارةThe most beautiful words are those that talk about a great country, an honorable past and a generous present. Blessings of your joys, my dear country, and Happy New Year.
    الترجمة: أجمل الكلمات هي تلك التي تتحدّث عن وطن عظيم، وعن ماض مُشرّف وحاضر كريم، مُباركة أفراحك يا وطني الغالي، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةOn the National Day, words are sweet and places are flourishing, and we feel history as it walks between us on two legs. Happy New Year, sons of the Kingdom of Saudi Arabia.
    الترجمة: في اليوم الوطني تطيب الكلمات وتزهو الأماكن، ونستشعر التّاريخ وهو يمشي بيننا على قدمين، فكلّ عام وأنتم بخير يا أبناء المملكة العربيّة السعوديّة.
  • العبارة: With feelings of goodness and words of love, we congratulate the Kingdom of Saudi Arabia on the occasion of the National Day, and we ask God that the joys last on it every year.
    الترجمة: بمشاعر الخير وكلمات الحُب، نُبارك للمملكة العربيّة السعوديّة مناسبة اليوم الوطني، ونسأل الله أن تدوم عليها الأفراح في كلّ عام.

أجمل تهنئة في اليوم الوطني بالانجليزي 1445 مكتوب

يتم تناول عبارات التّهنئة التي تتحدّث عن مناسبة اليوم الوطني بكثير من الاهتمام والفَرحة، وفي ذلك لا بدّ من الوقوف مع أجمل تهنئة في اليوم الوطني بالإنجليزي 92 في الآتي:

  • العبارةOn the National Day of our dear kingdom, we convey congratulations and take it to those hearts that deserve goodness at every moment. Congratulations on the joy of the National Day.
    الترجمة: في اليوم الوطني لمملكتنا العزيزة، نحمل التهنئة ونمضي بها إلى تلك القلوب التي تستحقّ الخير في كلّ لحظة، مُبارك عليكم فرحة اليوم الوطني.
  • العبارة: It is the feelings of good that go to you to convey to you the honesty of the elegant feelings that reside in the heart on the occasion of the national day, so every year, you are fine, good company.
    الترجمة: إنَّ مشاعر الخير هي التي تمضي إليكم لتنقل لكم أمانة المشاعر الأنيقة التي تسكن القلب في مناسبة اليوم الوطن، فكلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير.

كلمة افتتاحية عن اليوم الوطني بالانجليزي 1445

يتم تناول الكثير من الفعاليات الثقافية التي تتحدّث عن مناسبة اليوم الوطني، وفي ذلك نبدأ الحفل بالمقدّمة المترجمة الآتية:

Ladies and gentlemen, welcome at all times, we congratulate you on this elegant occasion that visits us every year of this date, on the twenty-third of September every year. The events of the history of this region, and changed the map of the Arabian Peninsula forever, as the founding king – Abdul Aziz bin Abdul Rahman Al Saud – was able in this date to realize the Saudi dream of unifying the peoples of the Arabian Peninsula and its lands under the banner of Islam, and under the leadership of the modern state that guarantees security And safety and a decent life for all its children, so the royal decree was issued to adopt the name of the Kingdom of Saudi Arabia, and to end all forms of discrimination, so we are keen to take this occasion with much attention, and every year, our people and our country are fine.
الترجمة: سيّداتي سادتي، مرحبا بكم في جميع الأوقات، نُبارك لكم هذه المناسبة الأنيقة التي تزورنا في كلّ عام من هذا التّاريخ، في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لكلّ عام، نقف برفقتكم على إحياء تفاصيل اليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة لأنّها إحدى المناسبات التاريخيّة الكبيرة التي غيّرت من أحداث تاريخ هذه المنطقة، وغيّرت من خارطة شبه الجزيرة العربيّة حتّى الأبد، حيث استطاع الملك المؤسس -عبد العزيز بن عبد الرّحمن آل سعود- في هذا التّاريخ تحقيق الحلم السّعودي بتوحيد شعوب شبه الجزيرة العربيّة وأراضيها تحت راية الإسلام، وتحت قيادة الدّولة الحديثة التي تضمن الأمن والأمان والحياة الكريمة لجميع أبنائها، فتمّ إصدار المرسوم الملكي الذي قضى باعتماد اسم المملكة العربية السعوديّة، وإنهاء كافّة أشكال التفرّق، فنحرص على تناول هذه المُناسبة بكثير من الاهتمام، وكلّ عام وشعبنا وبلادنا بخير.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
جمل عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة
التالي
عبارات جميلة وقصيرة عن اليوم الوطني السعودي 93

اترك تعليقاً