السعودية

أول تعليق من ناصر القصبي عن وفاة فهد الحيان

أول تعليق من ناصر القصبي عن وفاة فهد الحيان

أول تعليق من ناصر القصبي عن وفاة فهد الحيان ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو فهد الحيان ممثل طاش ما طاش

ولد الحيان في 22 مارس/آذار 1971 في قرية “نعام” التابعة لمحافظة الحريق، وكانت انطلاقته في عالم التمثيل عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وشارك مع المخرج منذر النفوري، وحقق نجاحا كبيرا مما أهله للمشاركة في مسلسل “طاش ما طاش” وعرفه الجمهور من خلاله واشتهر بعدة أدوار مثل شخصية هزار.

وفي عام 2006 افتتح الحيان شركة إنتاج وعبرها أنتج مسلسل “غشمشم” وقام ببطولته في 6 مواسم، وشاركته البطولة في 5 منها الفنانة هيا الشعيبي.

وأعلن الفنان الراحل اعتزاله التمثيل في ديسمبر/كانون الأول 2014، لكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

أول تعليق من ناصر القصبي عن وفاة فهد الحيان

وبعد الانتشار الواسع والنقد من قبل المتابعين والمحبين علق الفنان السعودي المخضرم على وفاة زميله في طاس فهد الحيان والذي كان بدور هزار فكتب على حسابه علةى تويتر ( كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعه ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون أفتعال أعجبني و دل على موهبه قادمه سألته عن أسمه قال لي فهد الحيان كان ذلك قبل ٢٥ سنه . بعدها جمعتنا علاقه طويله استمرت ١٥ سنه حتى أستقل بأعماله الخاصه اليوم و أنا أعزيه و أعزي أهله وأولاده و محبيه و أرى محبة الناس له في كل مكان أقول من أحبة الله أحبه الناس رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته)

سبب وفاة ممثثل طاش ما طاش فهد الحيان

انتقل إلى رحمة الله تعالى، أمس الإثنين، الفنان السعودي، فهد الحيان، بسكته قلبية، عن عمر ناهز 52 عاماً، وقد اشتهر في السعودية بالأدوار الكوميدية في المسلسلات الدرامية، حيث يعد الممثل فهد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية بجانب كونه رمزا من رموز الكوميديا في الدراما السعودية.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
استعلام عن وظائف وزارة الشؤون الاسلامية بأسهل طريقة
التالي
من هي رائدة الفضاء ريانة برناوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً