السعودية

وجد وقفي ويكبيديا تعرف عليها وعلى كثير من أسرار حياتها

من هي الصحفية وجد وقفي جنسيتها وديانتها ,هي صحفية وإعلامية مشهورة. عمره 44 سنة. يحمل الجنسية الأمريكية الأردنية ويعمل في قناة الجزيرة في واشنطن حيث يقيم في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة الامريكية. نشأ وترعرع في الأردن وحصل على درجة البكالوريوس في الهندسة. في عام 1996، هاجر إلى الولايات المتحدة وخضع لتدريب مكثف في الصحافة الإعلامية. في عام 2000 بدأت العمل في قنوات مختلفة منها تلفزيون دبي، ثم عملت في قناة الجزيرة عام 2003 ومازالت مستمرة حتى الآن.

حساب الوقف على تويتر

تعتبر وجد شخصية ناجحة وطموحة تطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات في السنوات القادمة، فهي من أشهر الناشطين الإعلاميين وأبرزهم على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي. بلغ عدد المشتركين والمشتركين في قناتي 330 ألف مشترك وهي شخصية قوية وجريئة لا تخاف من أحد، ومع ذلك أشعر بالخجل لأن قلبي لا يتحمل الحصار الذي يفرضه فيروس كورونا منذ أقل من شهرين واسمه حساب تويتر وجد وقفي.

من هي الصحفية وجد وقفي جنسيتها وديانتها

بعد هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تحسين مستواه المهني والاقتصادي، تلقى دورات مكثفة وتدريبات في الإعلام والصحافة في أمريكا، وبسبب احترافيته في هذا المجال، بدأ في إيجاد وسيطه في الوقفي. منذ عام 1997 وكانت أصغر صحفية عربية تهتم بحضور المؤتمرات الصحفية اليومية في الولايات المتحدة وتوجيه أسئلة للمسؤولين حيث مثلت وجهة النظر العربية ودعمت فلسطين دائمًا، وكان سبب جرأتها أنها كانت سيسافر أول صحفي عربي مع المرشح الرئاسي الأمريكي جون كيري، وأعطى الجزيرة السبق الصحفي في لقاء سري جمع الراحل جمال مبارك والرئيس المصري الراحل والرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش، حيث كان مبارك يسعى إلى وراثة الرئاسة .. مصر لابنه جمال وقام بعمل مهم وقوي خلال مسيرته الاعلامية.

اقرأ أيضا : مها زوجة إسماعيل البشري تعرف عليها ويكبيديا

الجرأة والوقف وجدت مع أمير سعودي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل الاجتماعي بعد الحوار الساخن الذي دار بين الإعلامية ووقفي التقى برجل طويل القامة في المملكة العربية السعودية، حيث اندلع خلاف بينها وبين أمير سعودي يدعى عبد الرحمن بن مساعد. عبر برنامج تويتر، حيث نشرت الجزيرة خبر إصابة الأمراء السعوديين. مع فيروس كورونا شن الأمير عبد الرحمن هجوما واسعا على قناة الجزيرة لنشرها أنباء خاطئة، وشتم القناة بالكلمات البذيئة، الأمر الذي جعل الوسيلة الإعلامية تجد الوقفي يغرد ويتجاوب معه، وأنهم موجودون. العديد من القنوات التي نشرت هذا الخبر، ومن بينها حوار ساخن، تم الرد عليه بطريقة قوية وزلزالية، حيث قال إن الجزيرة ذبحتهم، وهاجمه ثم تظاهر بالحضارة، والاختباء وراء ذبابه القذر.، وإسكات للأمير.

السابق
تركي الشدادي تعرف عليه في سطور
التالي
من هي زوجة علي عبدالله صالح تعرف عليها كما هي

اترك تعليقاً