منوعات

من هي هالة عامر زوجة تامر حسني الجديدة

من هي هالة عامر زوجة تامر حسني الجديدة

من هي هالة عامر زوجة تامر حسني الجديدة ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي هالة عامر زوجة تامر حسني الجديدة

وكان تامر حسني قد شارك رسالة مطولة من خلال فيديو شاركه لأجواء الزفاف على إنستقرام، وكتب معلقاً: “لكل اللي بيسأل عن ايه وجه القرابه بيني وبين العروسه الجميله دي شايف اسأله كتير انا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الانترنت”.

ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري و مره رديت عليها شكرتها ولما سافرت اسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيره اوي بتعيط و بتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها و فضلت تعيط، وتقولي احنا معاك ولازم تكمل عشان كنت بتحارب جداً في بداياتي فا اتصدمت ان اللي بتقول كده بنت صغيره كده و المجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيرة عندها ١٤ سنه”.

وتابع، “وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا لحد ما قولتلهم انا مش عايز شركه كبيره انا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها فضلوا يقنعوني ان كده مش صح ولازم اكتر حد خبره يمسكها وانا قولت لا لازم اكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها و انا واثق ان طاقة الحب مفعولها اقوى من طاقة المحترف بلا حب”.

تامر حسني وبسمة بوسيل ينفصلان بشكل ودي

وكان تامر حسني وبسمة قد أعلنا انفصالهما بشكل ودي قبل وقت قصير، وأظهر كل منهما الود للثاني من خلال احتفالهم بعيد ميلاد بناتهم وقيام بسمة بدعم تامر ومشاركة أعماله، إلا أنا اليوم بدأت تنكشف بعض الخلافات، وخاصة أن تامر قد يرد على كلام بسمة وتنكشف المزيد من التفاصيل.

سبب الغاء بسمة بوسيل متابعة تامرحسني

كان تامر حسني متواجد يوم أمس في زفاف هالة عمر وهي تعمل معه كـ PR Manager، وبعد قيام تامر بمشاركة فيديو من أجواء الزفاف وكتابة رسالة مطولة حول قصة معرفته بها، فاجأت بسمة المتابعين بـ مشاركة الفيديو عبر ستوري إنستغرام وعلقت عليها، “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

لم تكتفي بسمة بذلك، بل قامت بإلغاء متابعة تامر حسني على إنستقرام إيضاً، وقامت بنشر رسالة غامضة على الستوري، كتبت فيها “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الطفل عمر عبدالله الهوليسبب وفاة الطفل عمر عبدالله الهوليسبب وفاة الطفل عمر عبدالله الهولي
التالي
سبب الغاء بسمة بوسيل متابعة تامرحسني

اترك تعليقاً