منوعات

من هي مايا خليفه اعرفها صح

من هي مايا خليفة السيره الذاتيه ويكيبيديا انتقلت خليفة مع عائلتها إلى الولايات المتحدة في عام 2001. غادرت منزلها في أعقاب الصراع في جنوب لبنان. نشأت كاثوليكية فيما تصفه بأنه منزل “شديد المحافظة”، رغم أنها لم تعد كاثوليكية متدينة. ، التحق بمدرسة فرنسية خاصة في بيروت، حيث تعلم أيضًا التحدث باللغة الإنجليزية، بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة، عاش في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند، ولعب لاكروس في المدرسة الثانوية.

من هي مايا خليفة السيره الذاتيه ويكيبيديا

التحق بالمدرسة الثانوية الشمالية الغربية في جيرمانتاون بولاية ماريلاند. قالت إنها تعرضت للتنمر في المدرسة لكونها “الفتاة الأكثر سوادًا وغرابة في العالم”، وهو الأمر الذي تصاعد بعد هجمات 11 سبتمبر / أيلول. التحق بأكاديمية ماسانوتن العسكرية في وودستوك، فيرجينيا، وتخرج لاحقًا من جامعة تكساس في إل باسو بدرجة البكالوريوس في التاريخ. وأثناء وجودها هناك، كانت تكسب قوت يومها من العمل كنادلة وعارضة أزياء و “فتاة حقيبة” في مسابقة مزايدة محلية أو مسابقة إسبانية بدون صفقة.

ما هي سيره مايا خليفة

دخل خليفة صناعة الأفلام الإباحية المهنية في أكتوبر 2014، وحظي باهتمام واسع بعد إطلاق مشهد BangBros في غطاء الرأس خلال علاقة ثلاثية مع شون لوليس. الأرقام، وتحريض والديها على التبرؤ منها علانية. قال منتج المشهد، “لم نكن نحاول التفجير [عرق خليفة]. أردنا أن نعانقها. لم يتوقع أحد السلبية التي أحاطت به “. قال أليكس هوكينز، نائب رئيس التسويق في xHamster “الغضب الذي تسببه في العالم العربي انتهى به الأمر إلى أن يكون قليلاً من تأثير Streisand”. فجأة.
اقرا ايضا : عمر سلاف فواخرجي كم يبلغ وما هي سيرتها الفنية والذاتية

تعرف على مايا خليفة

كانوا جميعا يبحثون عنها. إن محاولة فرض الرقابة عليه جعلته أكثر انتشارًا. مع أكثر من 1.5 مليون مشاهدة، أصبح خليفة، 22 عامًا، أكثر الفنانين بحثًا على موقع مشاركة مقاطع فيديو للبالغين. في 28 ديسمبر من ذلك العام، كشفت موقع Pornhub أنها كانت رقم 1 في بلدها، وقد تلقت تهديدات بالقتل عبر الإنترنت بعد حصولها على المركز الأول في موقع Pornhub، بما في ذلك صورة مزيفة لدولة العراق الإسلامية وخلاد الشام. مقطوعة الرأس، ورسالة تحذره من ذهابه إلى الجحيم، ردت عليه. “مؤخرا كنت سأسمر قليلا” وكتبت الصحف اللبنانية مقالات تنتقد خليفة، والتي اعتبروها تافهة بسبب أحداث أخرى في المنطقة.

السابق
عمر سلاف فواخرجي كم يبلغ وما هي سيرتها الفنية والذاتية
التالي
صفاء جبر تعرف على سيرتها ويكبيديا

اترك تعليقاً