منوعات

من هي الطفلة رقم 8 مليار في سكان العالم

من هي الطفلة رقم 8 مليار في سكان العالم وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديدا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

من هي الطفلة رقم 8 مليار في سكان العالم

في الايام السابقة وصل عدد سكان الالم لثمانية مليارات نسمة ولقد كانت طفلة هي الرقم 8 مليار في سكان العالم

وصل عدد سكان العالم إلى 8 مليارات نسمة، بحسب الأمم المتحدة.فقد وُلدت فينيس في مستشفى الدكتور خوسيه فابيلا التذكاري في توندو، مانيلا، عند الساعة 1.29 صباحاً. وقال الدكتور روميو بيتوين، رئيس الطاقم الطبي بالمستشفى: “لقد شاهدنا للتو الطفل الذي جعل العالم بـ 8 مليارات نسمة.

وأوضح أن الأم دخلت المخاض عند الساعة 11 مساء، وكانت ولادة طبيعية وتلقائية. واختار مختصون بعلم السكان تاريخ 15 نوفمبر/ تشرين ثاني 2022 لتسجيل هذا الإحصاء- وإن كان يمكن أن يكون الرقم قد اكتمل قبل عامين أو سيكتمل بعد عامين.

ربما يولد معظم المليار نسمة القادمين في ثمانية بلدان، غير أن بلدان كثيرة أخرى تعاني من تراجع سكانها.

في عام 1999 و2011 حددت الأمم المتحدة الطفلين رقم 6 و7 مليار. فكيف يعيشان الآن

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
عبدالرحمن السديس ويكيبيديا
التالي
تجربتي حليب انشور للاطفال

اترك تعليقاً