منوعات

ما هي ديانة اللاعب ديدييه دروغبا

ما هي ديانة اللاعب ديدييه دروغبا وفي الساعات الماضية انتشر خبر يفيد بأن اللاعب ديدييه دروغبا قد انتقل دلين الاسلام ولذلك جئنا في هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الخبر وبينان العديد من المعلومات عن هذا اللاعب ..

ما هي ديانة اللاعب ديدييه دروغبا

نجم تشيلسي السابق دروجبا يعتنق الإسلام أعلن الداعية الإسلامي الشهير محمد صلاح، اعتناق النجم الإيفواري ديديه دروجبا الإسلام.ونشر الداعية الإسلامي ذاته صورًا للاعب الإيفواري السابق وهو ينطق الشهادتين…. والان إلى التفاصيل أعلن الداعية الإسلامي الشهير محمد صلاح، اعتناق النجم الإيفواري ديديه دروجبا الإسلام.ونشر الداعية الإسلامي ذاته صورًا للاعب الإيفواري السابق وهو ينطق الشهادتين. واعتزال اللاعب الإيفواري الدولي كرة القدم في موسم 2018 بعد مسيرة حافلة في الملاعب استمرت لقرابة 15 عامًا. ومثّل اللاعب صاحب الـ 44 عامًا فرقًا عريقة مثل: مارسيليا الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي وجالاتا سراي التركي.

من هو ديدييه دروغبا ويكبيديا

ديدييه إيف دروغبا تيبيلي ‏ هو لاعب كرة قدم إيفواري معتزل، كان يلعب في مركز الهجوم. وهو هداف منتخب ساحل العاج التاريخي وقائده السابق. اشتهر بمسيرته مع نادي تشيلسي، الذي سجل له أهدافًا أكثر من أي لاعب أجنبي آخر، وهو الآن رابع هداف في تاريخ النادي على مر العصور

ديدييه دروغبا السيرة الذاتية


عمر:
42 سنة
ارتفاع:6 أقدام
اسمديدييه دروجب
إسم الولادةديدييه إيف دروغبا تيبيلي
كنيةالملك الأفريقي The Drog
الجنسيةساحل العاج
مكان الميلاد / المدينةأبيدجان ، ساحل العاج
الأصل العرقيالعرق الأسود
مهنةلاعب كرة القدم
العمل من أجلGalatasaray S.K.
راتب4 مليون يورو
الوزن بالكيلو جرام84 كجم
شهير بلاعب كرة قدم
متزوجنعم
متزوج مندياكيت لالا (م 2011)
الأطفالإسحاق دروجبا ، كيران دروجبا ، إيمان دروجبا
الجوائزليس بعد
التواجد على الشبكةفيسبوك ، تويتر ، ويكيبيديا
أخوةجول دروجبا ، فريدي دروجبا

يلعب اللاعب المحترف الإيفواري تيبيلي ديدييه إيف دروجبا ، المعروف باسم ديدييه دروجبا ، دور المهاجم في ساحة كرة القدم. إنه شخصية ذات شعبية كبيرة في إفريقيا ، وقد قاد دروجبا منتخب ساحل العاج وحصل على الإشادة لجهوده الإنسانية.

الحياة المبكرة وتعليم ديدييه دروجبا

ولد في العام 1978 في 11 مارس في أبيدجان بكوت ديفوار. في سن الخامسة تم إرساله إلى فرنسا للعيش مع عمه ، ميشيل جوبي ، الذي كان في ذلك الوقت بعد ذلك ، عاد إلى منزل والديه ، لكنه أُعيد لاحقًا إلى فرنسا بعد أن فقد والديه وظيفتيهما. لدى ديدييه شقيقان أصغر سناً وهما لاعبان كرة قدم أيضًا: اسمه جويل ..
وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
هل اعتنق ديدييه دروغبا الاسلام
التالي
من هو ديدييه دروغبا ويكبيديا

اترك تعليقاً