السعودية

ما هي اوقات عمل البريد السعودي في رمضان

ما هي اوقات عمل البريد السعودي في رمضان عمل البريد السعودي في شهر رمضان المبارك لمدة 5 ساعات متواصلة، ومن المقرر أن يبدأ الدوام من الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وتستمر حتى تمام الساعة الثالثة 3:00 عصرًا، وذلك بحسب المادة الحادية عشرة (11) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ويجدر الإشارة إلى أن البريد السعودي يعمل كفترة مسائية إلا أنه لم يُعلن عنه حتى وقتنا هذا

وفي مقالنا في موقع الموسوعة العربية بيتا سنتطرق للحديث عن هذا العنوان الذي انتشر في الايام الماضية بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر من الامور المهمة التي كان لابد من وقفة واضحة وصريحية معها ولبيان ذلك لابد من التوضيح لعديد من الامور التالية :

ما هي اوقات عمل البريد السعودي في رمضان

من المقرر أن يفتح البريد السعودي أبوابه في نهار شهر رمضان المعظم لعام 1443هـ الموافق لعام 2022م، في تمام الساعة العاشرة 10:00 صباحًا في كافة فروع المملكة، وسوف يستقبل الزائرين حتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك من أجل إتمام كافة الخدمات التي يقدمها البريد السعودي لكل من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة.

يعمل البريد السعودي في شهر رمضان المبارك لمدة 5 ساعات متواصلة، ومن المقرر أن يبدأ الدوام من الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وتستمر حتى تمام الساعة الثالثة 3:00 عصرًا، وذلك بحسب المادة الحادية عشرة (11) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، ويجدر الإشارة إلى أن البريد السعودي يعمل كفترة مسائية إلا أنه لم يُعلن عنه حتى وقتنا هذا.

طريقة معرفة دوام البريد السعودي في رمضان 1443 / 2022

يمكننا معرفة دوام البريد السعودي في رمضان من خلال رابط التحقق من المواعيد الذي يوفره البريد السعودي من أجل التعرف على مكان الفرع، ومواعيده الرسمية، والإجازات الرسمية وغير الرسمية وذلك عبر الانتقال مباشرةً إلى صفحة الفروع الخاصة بالبريد السعودي “من هنا” واختيار الفرع وأوقات العمل، ثم الضغط على بحث. كما يمكننا التعرف على الفروع من خلال الحساب الرسمي للبريد السعودي على منصة تويتر “من هنا“.

اكيفية لاستعلام عن فروع البريد السعودي

تنتشر فروع مؤسسة البريد السعودي في كافة أرجاء المملكة، حيث يمكنكم البحث عم الفرع الأقرب إليكم وأوقات الدوام الخاصة بكل فرع طوال أيام الأسبوع من خلال دليل الفروع الذي يمكنكم الوصول إليه مباشرةً “من هنا“.

طرقة التواصل مع خدمة عملاء البريد السعودي بسهولة

يوفر البريد السعودي العديد من قنوات الاتصال للتواصل مع الأفراد والمؤسسات في المملكة العربيّة السّعوديّة وذلك من أجل كافة الاستفسارات عن مواعيد عمل الفروع والعديد من الخدمات الأخرى، ويمكنكم التواصل من خلال ما يأتي:

  • الرقم الموحد: يمكنك الاتصال من داخل حدود المملكة على الرّقم الموحّد 19992.
    • التّواصل مع خدمة العُملاء من خارج المملكة عن طريق الرّقم 00966112898888.
  • منصة تويتر: تستطيع التواصل مع حساب خدمة العُملاء على شبكة تويتر مباشرةً “من هنا“.
  • الموقع الإلكتروني: يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني “من هنا“، والضغط على “نحتاج مساعدة” للتحدث مع خدمة عملاء الدعم الفني في سبل.

ما هو رابط مواعيد دوام البريد السعودي في رمضان 1443 – 2022

يوفر البريد السعودي خدمة التعرف على أماكن فروع البريد السّعودي المنتشرة في كافة أرجاء المملكة، ومواعيد العمل طوال أيام الأسبوع، وأيام السبت، حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأوقات عمل البريد السعودي في رمضان لعام 1443- 2022 عبر الدخول مباشرةً “من هنا“.

الخدمات الالكترونية لمكتب البريد السعودي

يقدم البريد السعودي جملة من الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها كل من المواطنين والمقيمين داخل المملكة، وتبر هذه الخدمات في السطور التالية:

  • منصة (SMEs): هي عبارة عن منصة إلكترونية تم تصميمها بهدف خدمة الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة لسهولة شحن الطرود، وتقدم العديد من المزايا، كالأسعار التنافسية، والاحتفاظ بالعناوين المفضلة لدى العميل، وإمكانية الحصول على العنوان الوطني للمرسل إليه برقم الجوال والشحن للعنوان المرسل إليه، وأخيرًا يمكنكم تتبع الشحنة.
  • العنوان الوطني: وهي خدمة يمكنكم من خلالها معرفة الهوية المكانية للمرسل، والمرسل إليه، والتي من شأنها أن توفر سرعة وصول الشحنات الخاصة بالعميل في الوقت المحدد دون تأخير. وسهولة الحصول على الخدمات الحكومية والبنكية والتأمين.
  • تجهيز وربط الشحنة: وهي خدمة تقوم من خلالها البريد السعودي بإعداد طلب تجهيز الشحنة من خلال التطبيق أو سبل أونلاين قبل الزيارة لأيٍ من مكاتب البريد، كما يمكنكم ربط شحناتك الواردة من خارج المملكة وتحديث العنوان النهائي للشحنة بشكل إلكتروني من خلال القنوات الموضحة سلفًا.
  • تغير وجهة الشحنة: هي خدمة تتيح للمواطنين والمقيمين تحويل الشحنة المقيدة للاستلام من إحدى الفروع إلى محطات الطرود أو العنوان الوطني المسجل الخاص بالعميل، كما توفر إمكانية اختيار قناة ووقت التوصيل المناسبين.
  • خدمة عالمي: يتم توفير عنوان أمريكي مخصص للمستقيد في هذه الخدمة، ويكون مرتبطًا بعنوانه الوطني، ليتم إيصال المشتريات من الخارج، وتقدم هذه الخدمة العديد من المزايا، كالأسعار التنافسية، الأسعار معفاة من الضرائب الأمريكية، وكذلك خاصية تجميع الشحنات وإعادة تغليفها وإزالة التغليف لتخفيف الوزن.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما هو افضل مكيف شباك بدون صوت
التالي
نص الحمامة المطوقة

اترك تعليقاً