منوعات

ما قصة مسلسل الغراب الأسود Kuzgun الكاملة

ما قصة مسلسل الغراب الأسود Kuzgun الكاملة

ما قصة مسلسل الغراب الأسود Kuzgun الكاملة التركي الجديد للممثل باريش اردوتش والممثلة بورجو بيريجيك، ومعاد عرض أولى حلقاته، وأبطال العمل، والقناة التلفزيونية التي تعرض المسلسل، بدأ تصوير مسلسل Kuzgun من بطولة باريش اردوتش و بورجو بيريجيك يوم 4 يناير 2019م، صرح صناع المسلسل أن تصوير المسلسل سيبدأ فى المدينة التركية الساحرة كابادوكيا او كما تُعرف بمدينة المنطاد .

ما قصة مسلسل الغراب الأسود Kuzgun الكاملة

  • سيبدأ المسلسل بمشاهد من مدينة كابادوكيا او كما تُعرف بمدينة المنطاد ، هي مدينة تعتبر الوجه السياحية الأولى في تركيا التى يأتي لزيارتها السائحون من جميع أنحاء العالم.
  • ويبدو أنه سيكون مسلسل مختلف باختياره هذا المكان الساحر الرائع، وسيكون موضوعه العشق والانتقام ، من إنتاج شركة القمر للإنتاج ، هذا العمل كتبته بورجو غوركون و أوزلام يلماز نفس كاتبات المسلسل التركي الشهير حب أعمى ، المسلسل يروي قصة انتقام .
  • سيؤدي دور البطولة الذكورية الفنان باريش أردوتش، يلعب شخصية كوزجون ، كوزجزن هو طفل قُتِل والده الذي كان شرطياً، على يد أحدى العصابات الذي كان يطاردها.
  • و اضطر كوزجون إلى تغيير اسمه ليصبح اسمه أكتشا، كما قام بتغيير هويته للحفاظ على نفسه ، وعاش بعيدا عن منطقته وبلدته حتى لا تتعرض حياته للخطر .
  • يعود أكتشا ( كوزغون) الذي أصبح يعمل حارسا شخصيا (بودي جارد) بعد عشرين عاما لكي ينتقم مِن قاتل أبيه و ممن سرق طفولته ، وجعله يهرب بعيدا للحفاظ على حياته.
  • كل تفكير أكتشا هو كيف يثأر لوالده الذي قتل، ولطفولته التي سرقت منه، أما في دور البطولة النسائية ، تظهر الفنانة التركية المعلوفة بورجو بيرجيك، تلعب دور المحامية (ديلا بيلجين ) .
  • كما إنها صديقته وحب طفولة كوزجون أيضاً ، التقت طرقاتهما بعد سنوات من الفراق في رحلة انتقام يوجد بالعمل العديد من مشاهد الأكشن والحركة والمغامرة، كما بها بعض الدراما والرومانسية، ويبتعد عن الكوميدي .

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الغراب

يظهر فيه كوزغون وهو يلعب في بلدته كابادوكيا، مع مجموعة من الأطفال من ضمنهم صديقته المقربة ( ديلا )، ويظهر أيضا علاقته المقربة من والده، وكيف سيؤثر عليه مقتله ، والده رجل شرطة، أثناء مطاردته لاحد السيئين يقتل على يدهم، يأخذه صديق والده ليبتعد عن المدينة ليحافظ على حياته، ويضطر أن يقوم بتغير اسمه، هذه الحلقة بها الكثير من مشاهد الفلاش باك، يتذكر كيف كانت حياته، وشكل من قام بقتل والده .

ما هي الاحداث المتوقعة من مسلسل الغراب كوزغون

يعود كوزغون لبلدته، بعد سنوات كثيرة، وهو صاحب شخصية جديدة، ويعمل بودي جارد لشخصية هامة،كل ما يبحث عنه هو الإنتقام، لكن بدون أن يعرف أحد شخصيته الحقيقية، لكي يتقرب أكثر من الذي قتل والده، وتعود به الأحداث لأيام طفولته وكم كان سعيد وسط أصدقائه، وأقاربه، حتى تقابل مع صديقته المقربة ديلا التي طالما حلم بها، وكان يحبها، ديلا تعمل في المحاماة، وسوف تساعده كثيرا في المضي بحياته، وتكون قصة حبهم نقطة ضعف في حياة كوزجون، قصة حب مليئة بالإثارة .

موعد عرض المسلسل والقناة الناقلة له الرسمية

لم يتم تحديد معاد للعرض حتى الآن ، وسوف يتم العرض على قناة استار التركية، كما سوف يعرض على مواقع الإنترنت المعروفة .

آخرمعلومات وأخبار عن أسماء أبطال مسلسل الغراب كوزغون Kuzgun

  • سيقوم بدور البطولة بطل مسلسل حب للإيجار المعروف الفنان باريش اردوتش، إليكم بعض المعلومات عنه :
  • باريش أردوتش من مواليد مدينة شيرزينغر في سويسرا، ولد في 9 أكتوبر عام 1987م،
  • من أصول ألبانية، أسرته تنحدر من أرتفين، له عدد من الأخوة، وهو أوسطهم، قضى طفولته في سويسرا مع العائلة حتى أكمل عامه الثامن، عاد مع عائلته إلى تركيا للاستقرار بها ، كانت دراسته في الأول بمدرسة في Sakarya و Gölcük، ثم تركها بسبب زلزال 1999م أنتقل للعيش في منطقة بولو هو وعائلته، وذلك بسبب التأثيرات التي سببتها الزلزال على مدينته الذي كان عاش بها .
  • أنهى دراسته الثانوية ثم ذهب إلى إسطنبول للعيش هناك ، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، كان شاب رياضي، يشارك في العديد من المسابقات الرياضية ، حتى إنه نال منحة في الأكاديمية الرياضية في جامعة إريسيس قيسيري، لكنه لم يتكيف هناك في الجامعة
  • وعاد إلى إسطنبول مرة أخرى، واختار أن يشارك بفعاليات أولمبية في الألعاب الرياضية مثل السباحة والغوص وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد، انضم إلى الاتحاد الرياضي تحت الماء في تركيا وعمل كمنقذ في Şile لمدة 8 سنوات قبل دخوله لعالم التمثيل .

بدياته بالتمثيل :

كانت بدايته عندما تعرف على الممثلة إيلا ألغان وحصل على درس في التمثيل على مسرحها، وحضر العديد من ورش التمثيل المسرحي في مسرح Sadri Alışık ، بدأ الظهور كممثل لأول مرة عام 2011م، أول عمل سينمائي له في فيلم Hakan Yonat لعام 2014، لكن بداية شهرته الحقيقية عام 2015م، عندما حصل على بطولة مسلسل حب للإيجار الأشهر له حتى الآن ، حصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلت منه فنان محبوب، يبحث عنه جمهوره، كما أصبح علامة ووجه إعلاني لكثير من الماركات المعروفة .

حب للإيجارالمسلسل

يعتبر مسلسل حب للإيجار من أهم المسلسلات بالدراما التركية حتى الآن، يعرض المسلسل حتى الآن في العديد من البلدان، ونال نسبة مشاهدة كبيرة ونجح عالمياً، حصل على العديد من الجوائز والشهرة العالمية، ويتم عرضه في بلدان العالم وترجمته للعديد من اللغات، بل ودبلجته ، حصل على قاعدة رائعة من المعجبين في الشرق الأوسط، سرعان ما أصبحت واحدة من المسلسل الأكثر شعبية وحققت نجاحا هائلا في وسائل الإعلام الاجتماعية ، أصبح باريش وجه إعلاني للعديد من شركات الإعلان المختلفة ، في 2015م أصبح الوجه الإعلاني لشركة Derimod .

بورجو بيريجيك ( ديلا ):

واحدة من مشاهير الفن التركي ، وأعلاهم أجرا ، ممثلة صاحبة حضور قوي، وموهبة كبيرة ، وقاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا ودول أخرى، ولدت في أنطاليا في 4 مايو 1989م، أول ظهور فني لها كان من خلال مسابقة الجمال عام 2006م، كانت تحلم بالنجومية منذ الطفولة، واعتقدت أن اشتراكها بإحدى مسابقات الجمال سوف يجعلها قريبة من عالم التمثيل، درست علم الآثار وتخرجت من جامعة أيجه ، ثم درست التمثيل لكي تحسن من موهبتها، أثناء دراستها عملت على مسرح الدولة ونجحت كممثلة مبتدأة بها، مما شجعها أكثر على التدرب على التمثيل على المسرح مع مجموعة كبيرة من المتدربين، لعبت أول دور بالداما التلفزيونية في مسلسل ( مفتول العضلات ) عام 2006م، من أهم الأعمال التي شاركت بها ، مسلسل مسألة شرف، أغنية الحياة، ومسلسل اليوم 8 .

  • بوراك يونيك في دور كيسيك أقرب أصدقاء كوزجون .
  • الطفله (عليا) تشارك بمسلسل الغراب مع باريش وبورجو .
  • بوراك اويانيك سيمثل دور صديق كوزجون .
السابق
اصل قبيلة المولد ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة البرفسور السعودي حسان عبدالجبار

اترك تعليقاً