منوعات

كيف أخس بسرعة بدون رياضة

كيف أخس بسرعة بدون رياضة

كيف أخس بسرعة بدون رياضة يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي تطرح من كل سيدة ومن كل شاب يكون وزنه زائد عن الطبيعي وترغب ويرغب في خسارة الوزن لكي يصبح أو تصبح ذا أو ذات جسم رشيق وانيق ولذلك في هذا المقال سيكو نالحديث لدينا في موقع الموسوعة العربية بيتا على الطريقة التي يتم بها عمل هذا التخيسيس السهل والبسيط .

كيف أخس بسرعة بدون رياضة

يعتبر تظام حازم لخسارة الوزن اللازم من الانظمة التي بات معروفة لدى اصدقاء حازم ولكن حازم لم يبادر لكي يطلق نزامه في محركات البحث لكي تعم الفائدة لم يعاني من السمنة المفرطة التي تؤدي عادة لصعوبة الحياة وكذلك تعود على الجسم بالضرر الصحي على المدى البعيد ولفطنة حازم لهذا الامر وتفتق ذهنه منطقع النظير كان لابد من وقفة مع النفس والبحث في عميق الفكر والنظر للمستقبل بنظرة واعية وفاحصة ومدققة لما سيكون مصيره لو بقي على ما هو فيه من وزن ثقيل وسمنة فكان القرار في مساء يوم الثلاثين من تموز في العام المنصر بأن يبدأ في اتباع نظام طعام صحي مما يتوفر في المنزل من غير تكلف في شراء ما ليس في البيت فكان القرار الحازم باتباع هذا النظام ليبدأ في اليوم التالي هذا النظام الذي أطلقنا عليه تظام حازم لخسارة الوزن اللازم ..

ممنوعات في نظام حازم لخسارة الوزن اللازم

  • السكريات بشتى أنواعها :كون أن السكر بشكل أساسي هو الغذاء المفضل للخلايا السرطانية التي تموت غالبا عند انقطاع السكر عنها …
  • النشويات الضارة : غالبا الجسم لا يعتمد في تصنيع حاجيته للنشويات أو السكر فهو يصنع الطاقة بشكل أساسي من البروتين والنشويات الضارة تتمثل في المعكرونة والارز ةكذلك الخبز بكل أنواع ماعدا القمح الحبة الكاملة أة الشعير البطاطا المقلية ممنوعة لكن المسلوقة والمشوية متاحة .
  • الزيوت المهدرجة : مثل زيت عباد الشمس وكذلك الذرة وزيت النخيل الضار وكذلك السمنة النباتية المهدرجة وكذلك الزبدوة المهدرجة ..
  • اللحوم المصنعة والمعلبة عدا التونة : تحتوي على العديد من المركبات التي تعجل من اللحوم غير صحية والتي تسلب منها عنصر الزنك المه جدا لعمليات الحرق

كيف أخس بسرعة بدون رياضة المسموح في نظام حازم لخسارة الوزن اللازم

  • الفواكه : تعتبر الفواكه بديل ممتاز جدا عن السكريا ولكن ينصح بعدم الاكثار منها وتناولها مرة أو مرتين في اليوم بشكل متعدل ومتزن.
  • الخضروات : تعتبر من الامور المهمة جدا لخسارة الوزن كونها تحمل العديد من العناصلر اللازمة للجسم لكي يقوم بعملياته الحيوية اضافة لانها تشعر الجسم بالشبع طوال الوقت كونها غنية بشكل كبير بالالياف الصحية التي تحافظ على المعدة وعملية الهضم التي تساعد على اخراج الفضلات في الجسم لكي تكون عملية الهضم ناجعة ومميزة ..
  • اللحوم البيضاء والحمراء والاسماك : وتعتبر المصدر الاول في هذا النظام للبروتين اضافة للبيض المهم كذلك ويفضل توزع هذه الاصناف في ايام الاسبوع وعدم الامتفاء بنوع واحد ..

كيف أخس بسرعة بدون رياضة نصائح حازم لنجاح النظام لخسارة الوزن اللازم .

  • الاكثار من شرب الماء كون ان الجسم يحتاج للماء لكي يطرد الماء الزائد في الجسم وحاجة الجسم في العادة من 3=4 لتر في اليوم الواحد ..
  • ممارسة المشي من 10 -30 دقيقة في اليوم .
  • الصيام المتقطع بحيث تكون وجبة العشاء مثلا على الساعى 7 مساء ولا تأكل/ي شيئا بعدها وتكون الوجبة الثانية هي الافطار على الساعة 10 تقريبا .
  • صيام أيام الاثنين والخميس وكذلك ثلاث أيام النصف من كل شهر هجري .
  • حازم يقول لكم لا تملوا ولا تستعجلوا النتائج ولكن لابد من الارداة الصلبة والصلدة لكي تصلوا واجعلوا أعينكم على أن هذا الامر ينجيكم من أنور كثير غير صحية ويصبح الامر اسلوب حياة رائع ..
  • تجربة حازم بدأت ولازت مستمرة لكي يحقق خسارة 30 كليو جرام من وزنه في اربع شهور باتباع الخطوات السابقة

السابق
كم عمر الداعية عبد الله بانعمة
التالي
كم عدد زوجات الأمير عبدالاله بن سعود بن عبدالعزيز

اترك تعليقاً