منوعات

كاشا كرمباشا لعبة رائعة ومميزة تعرف عليها

لعبة كاشا كرمباشا هي الكبير في جميع المجالات وانتشار الشبكات الاجتماعية بأشكالها المتعددة وظهور العديد من ألعاب الفيديو، نادراً ما توجد ألعاب تقليدية قديمة مثل نط الحبل أو غيرها. بدلا من ذلك، شاهد التلفزيون. في المدارس الخاصة، تسمى هذه اللعبة كاشا كامباشا، نجوم الليل. نتحدث عنه في هذا المقال.

معنى kasha karmpasha في قواميس اللغة العربية

هذه اللعبة لها معنى في اللغة العربية الفصحى، حيث نقول الكاشا، أي أنها تعض أو تلدغ بفمها وتلتقطها، أو نقول كاشا قد عض الأسد فريسته ويمسكها. فمه، أي إنه فعل، وهو فعل، وهنا تأتي كلمة “ طرفة عين ” بمعنى أكل شيء بأطراف الأصابع واليد، وتعني الشخص الذي يمسك الشيء. بطرف اليد، أي بإصبعه، بالعامية الشخص الذي يمسك الشيء الذي سعى للوصول إليه لفترة طويلة.

رأي الجمهور في لعبة كاشا كارمباتشا

وعلق العديد من الشخصيات على ظهور هذه اللعبة، ومنهم من يعارضها، قال صالح الحربي عبر حسابه على تويتر عن هذه اللعبة.

لقد انتشرت لعبة في المدارس، كلامها غريب جدا وغير مفهوم، أخشى أن تكون جديدة كما هي.

 لعبة كاشا كرمباشا هي

انتشرت لعبة Kasha Krempacha بين الأطفال، وخاصة في المدارس. يقال إن كلماته غربية وغير مفهومة. من النادر في الوقت الحاضر العثور على لعبة مشابهة للألعاب السابقة. يبحث الكثير من الأطفال في هذا العمر عن الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو وأيضًا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقضون معظم وقتهم على هذه الألعاب والمواقع والأجهزة اللعب كما قال البعض أثرًا سلبيًا على الأطفال في هذا العمر ونصحوا بتوفيرها. التوجيه في استخدام مثل هذه الألعاب وأن الألعاب العادية تحسن التواصل الاجتماعي لدى الطفل وتنمي عقولهم بشكل أفضل من ألعاب الفيديو ومشاهدة التلفاز.

السابق
ماريس أوليت من هي زوجة مصارع ميز تعرف عليها
التالي
يوسف أنطاكي من هو ويكبيديا

اترك تعليقاً