منوعات

عمر السومة وزوجته تعرف على صفاته وسيرته الرياضية

السؤال عمر السومة وزوجته، هناك العديد من النشطاء والمتابعين في حياة العديد من الشخصيات المهمة والمشهورة حول العالم، أبرزهم عمر السومة. هذا السؤال من أبرز وأشهر الأسئلة التي شغلت أذهان الكثير من المتابعين والمهتمين بحياة اللاعب السعودي الأهلي عمر السومة، حيث يعد اللاعب عمر السومة أحد اللاعبين. أشهر منتخب السعودية لكرة القدم، ويلعب في صفوف النادي الأهلي السعودي بجدة، بعد ذلك سنلتقي باللاعب عمر السومة وأهم إنجازاته في تاريخ كرة القدم، وسنلتقي أيضا. زوجته الحالية.

عمر السومة وزوجته معلومات عنهم

من خلال البحث الذي أجراه العديد من الداعمين والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية، ممن يهتمون بنشر الكثير من المعلومات المهمة عن حياة العديد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، وجدنا، بالفعل من خلال هذا السياق، حاول اللاعب عمر السومة جاهدًا الحفاظ على خصوصية عائلته، ولم يكشف في البداية عن أسماء زوجته وأولاده، لكن بعد ذلك أطلق اللاعب عمر السومة أسماء أطفاله على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع وبدأت في نشر الصور التي تجمعهم من وقت لآخر، أما زوجته فهي السيدة علاء من حمص سوريا حيث التقيا وتزوجا في المملكة العربية السعودية ولديهما طفلان هما عبد الله ومحمد، ولكن بالرغم من معرفة أهله بالناس إلا أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية من خلال البرامج التلفزيونية بالتفصيل، موضحا أنها من خصوصية الأسرة، ولما سبق التقينا وأنت علي من هي زوجة اللاعب السعودي عمر السومة.

السيرة الذاتية للاعب السعودي عمر السومة بتفاصيلها

الجدير بالذكر هنا أن اللاعب عمر السومة لاعب كرة قدم سوري، ولد في دير الزور بدولة سوريا في 28 آذار 1989 م، في دير الزور بدولة سوريا، وحالياً. يلعب في النادي الأهلي السعودي والمنتخب السوري لكرة القدم يعتبر عمر السومة من أفضل وأشهر المهاجمين في الدوريات العربية، لأنه يمتلك مهارات تسجيل عالية ومميزة. سواء على مستوى الركلات الحرة أو ضربات الجزاء أو الضربات الرأسية .. في عام 2001 م انضم أيضًا إلى الفريق الرئيسي في موسم 2009-2010 م، واستطاع مساعدة فريقه على التتويج بالمركز الأول بعد هبوطه إلى المركز الثاني. قسم.
اقرأ ايضا : حمد العماني وزوجته اعرف السيرة الذاتية

من أهم إنجازات لاعب كرة القدم عمر السومة

من خلال تحقيقنا وجدنا أن اللاعب عمر السومة حقق العديد من الإنجازات على المستوى الكروي تمكن من تحقيقها، حيث استطاع أن يحقق عددًا كبيرًا من الإنجازات في مجال كرة القدم، منذ دخوله الفئة. . صغار. فريق نادي الفتوى السوري، وفيما يلي أهم الإنجازات التي تمكن من تحقيقها من بينها دخول المراتب الأساسية لنادي الفتوى السوري، حيث تألق لمدة ثلاثة مواسم مع الفريق. النادي من خلال تحقيق 29 هدفا. ، وفاز بالدوري السعودي تحت 18 عامًا، وانتقل أيضًا إلى نادي القادسية الكويتي بعد اندلاع الحرب السورية التي أدت إلى توقف نشاط كرة القدم في دولة سوريا، في أغسطس من العام 2011 م، واستطاع النادي تحقيق عدد من الألقاب أشهرها كأس ولي العهد مرتين وكأس السوبر الكويتي مرتين ودوري الكويت مرتين.

السابق
مدة العزل بعد اليود المشع اعرفها كم يوم
التالي
كريستيانو رونالدو وزوجته واولاده تعرف على السيرة الذاتية ويكبيديا

اترك تعليقاً