الكويت

عمار تقي شيعي صحفي هل هو شيعي ام سني

هل الصحفي عمار تقي شيعي ام سني, عمار تقي صحفي كويتي وكاتب يقدم العديد من البرامج التلفزيونية وهو في الأربعينيات من عمره وحصل على منحة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. ، ودرس الهندسة في الولايات المتحدة. كما يود الكثيرون معرفة دينه سواء أكان مسلمًا أم شيعيًا، وهنا سنتعرف على أهم المعلومات عن عمار وما هي ديانته.

 عمار تقي شيعي أم سنّي

  • تساءل الكثير من الشخصيات عن الصحفي عمار تقي، وما هي ديانته، فهو يعتبر شيعيا وليس مسلما.
  • وقدم العديد من البرامج التي كانت سبب شهرته.
  • ومن أهم البرامج التي اكتسبت من خلالها العالمية. الشهرة هو برنامج “الصندوق الأسود”، حيث استطاع أن يفوز بالعديد من الجوائز في مجال عمله.
  • وقدم العديد من الدورات التدريبية، ولديه العديد من البرامج الإعلامية المختلفة، والتي تدور حول العديد من القضايا المختلفة.

صندوق عمار تقي الأسود

اكتسب عمار تقي شهرة كبيرة بعد استضافة برنامجه Black Box، بعد أن استضاف أكثر من 150 حلقة لكثير من كبار الشخصيات في هذا العرض.

في ختام مقالنا نكون قد تعلمنا أهم المعلومات عن الصحفي عمار تقي، وما هي ديانته، كونه شيعيًا، وتعرفنا أيضًا على برنامج الصندوق الأسود.

هل الصحفي عمار تقي شيعي ام سني

  • الصحفي الكويتي عمار تقي، من مواليد 22 أغسطس 196 م، درس الهندسة من خلال منحة دراسية في الولايات المتحدة الأمريكية. هو مقدم برنامج “الصندوق الأسود”.
  • كما عمل في مجال العمل في قطاع النفط، وعمل في الإعلام. بدأ كتابة عمود أسبوعي في صحيفة الرأي الكويتية لمدة 6 سنوات. واستضاف عمار العديد من البرامج السياسية أبرزها “حمزة وصل” و “بين السطور”، وعمل بعدها في قناة المجلس واستضاف برنامج “نقطة النظام”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد وضحنا النبذة القليلة عن الصحفي عمار تقي وما هو مذهبه وما هي اسراره وما هي الامور الحياتية له وذلك بما تم تناقله في وسائل الاعلام.

السابق
التاجر محمود سعيد ويكيبيديا أعماله واجتهادته
التالي
كم راتب الملك سلمان في الشهر وما هي العلاوات التي يحصل عليها

اترك تعليقاً