منوعات

علي منيمنة ومن هي زوجته

من هو علي منيمنة ومن هي زوجته، حظيت زوجة الممثل علي منيمنة الفن والتمثيل باهتمام كبير في الوطن العربي، حيث ظهرت مجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين من دول مختلفة، وقدمت العديد من الأعمال المتنوعة على الساحة الفنية. منذ الدراما حظي بالعديد من المعجبين والمتابعين، ومن بين هؤلاء الفنانين علي منيمنة، وهو لبناني الجنسية، قام بالعديد من الأعمال التليفزيونية، بدأت مسيرته الفنية منذ عام 1992 حتى الوقت الحاضر.

من هو علي منيمنة ومن هي زوجته

ممثل ومنتج، ومن أبرز الممثلين على الساحة اللبنانية. ولد عام 1972. يبلغ من العمر 50 عامًا. كان هاوًا ومحبيًا للفن والتمثيل منذ طفولته. درس السياحة والسفر حيث عمل مرشدًا سياحيًا في العديد من الدول الأوروبية. كما درس التمثيل وشارك في تمثيل العديد من المسرحيات. قام ببطولة العديد من أدواره المختلفة، منها مسلسل الزيبك، ومسلسل حنين الدم، ومسلسل رصيف الغربة، ومسلسل العنبر، ومسلسل الحد، ومسلسل موجة الغضب، وغيرها من الأعمال العظيمة، و له عدد كبير من المتابعين والمحبين في جميع أنحاء الوطن العربي.

عمل علي منيمنة

تميز علي بأدائه المميز والمتميز الذي ميزه عن غيره من الممثلين. كان يتمتع بشخصية قوية وجادة وأسلوب جذاب مما جعل الكثيرين يطلبون منه التمثيل في مسلسلهم. وشارك منيمنة في تمثيل مجموعة كبيرة من المسلسلات. والأفلام التي حققت نسبة نجاح عالية وجمهورًا عاليًا، وقد تم اختيار علي للقيام بأدوار الشر لأنه صورها باحترافية كبيرة، حيث استطاع أن يلعب شخصية الشرير في العديد من الأعمال الدرامية، حتى أطلق عليه لقب شرير شاشة لبنانية. .
اقرا ايضا : زوج لجين عمران من هي ويكبيديا وما هي اهم برامجها

زوجة الممثل علي منيمنة

علي منيمنة هو أحد أشهر المخرجين والممثلين اللبنانيين الذين قدموا أعمالاً رائعة في المشهد الفني اللبناني. نشأ علي في عائلة صغيرة حيث لديه أخت تكبره، ولديه إخوة من جهة والدته وإخوانه. من جانب والده، ذكر علي أنه لم يتزوج بعد بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية فوق كل شيء، وأكد أن شريكه كان حاضرا لكنه لم يتزوج، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام اللبنانية تضج بأخبار زواجه. . الفنانة اللبنانية جوي الهاني لكن الخبر لم يؤكده أي من الطرفين.

السابق
وصف ظاهرة البراكين بكل دقة وتعرف على انواعها
التالي
الفنانة شمس الكويتية وزوجها

اترك تعليقاً