منوعات

سبب وفاة ماهر أبو رية وعائلته في غزة

سبب وفاة ماهر أبو رية وعائلته في غزة وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

من هو ماهر أبو ريا

، تصدر اسم ماهر أبو ريا منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في الأراضي الفلسطينية بعد اندلاع حريق ضخم في منزله بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة ما أدى إلى وقوع عدد من الوفيات والاصابات بين المواطنين.

سبب وفاة ماهر أبو رية وعائلته في غزة

وأفاد نشطاء التواصل الاجتماعي أن حريقًا ضخمًا اندلع في منزل ماهر أبو ريا شمال قطاع غزة ما أدى لوفاة عدد كبير من الضحايا إذ تشير الاحصائيات الأولية من شهود عيان بوجود أكثر من 8 حالات وفاة فيما أن عدد الإصابات كبير.

وفور الإعلان عن اندلاع الحريق هرعت طواقم الدفاع المدني وطواقم الإسعاف والشرطة إلى مكان الحدث وأعلنت وزارة الداخلية والأمن عن وجود عدد من الوفيات والاصابات دون أن تحدد الاعداد بشكل دقيق حتى الآن.

وذكرت مصادر محلية أن البناية السكنية تعود لعائلة ماهر أبو ريا في معسكر جباليا شمال غزة

وقالت المصادر أن العائلة كانت تستعد للاحتفال بعيد ميلاد أحد أبنائها تزامنًا مع احتفال العائلة بعودة ماهر أبو ريا من رحلة تعليمية في الخارج، إلا أن الاحتفال تحول إلى كارثة.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
مخاوي الليل موسم الرياض 2022 متى موعدها
التالي
حقيقة العثور على مفقود القصيم عبد الكريم

اترك تعليقاً