السعودية

سبب وفاة بسمة بن لادن

سبب وفاة بسمة بن لادن. تم نشر اسم السيدة بسمة بن لادن على نطاق واسع على تويتر في الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان عن وفاتها على الحساب الرسمي للكاتبة السعودية الشهيرة أمل الحربي اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 لبدء التحقيقات في ما سبب وفاة السيدة بسمة.

سبب وفاة بسمة بن لادن

صرح مصدر مسؤول بالنيابة العامة بصدور توجيه معالي النائب العام بتشكيل فريق من النيابة العامة للتحقيق في وفاة بسمة بنت أحمد بن لادن بخطأ طبي.

وتفصيلاً: توفيت اليوم الجمعة 11يونيو 2022، بسمة بنت أحمد بن لادن، في تمام الساعة الـ3 صباحا، على إثر تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.

ذكرت النيابة العامة أنه تم إنشاء لجنة تحقيق لتحديد أسباب وفاة بسمة بنت أحمد بن لادن بعد انفجار الزائدة الدودية للاشتباه في التشخيص الطبي.

وأضاف أنه إذا أثبت التحقيق وجود أي خطأ طبي أدى إلى وفاة بسمة بنت أحمد بن لادن بخطأ طبي؛ فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق مَن ارتكب الخطأ؛ مؤكدًا أن لا تهاون في حياة المواطنين.

أعلنت الكاتبة والروائية السعودية الشهيرة أمل الحربي وفاة صديقتها المفضلة بسمة بن لادن عبر حسابها الرسمي على تويتر، لكن السبب الحقيقي للوفاة لم يتم ذكره بعد. شيئًا فشيئًا، لتبدأ التعليقات تنهال على تغريدة الكاتبة امل والتي قالت:

“اللهم عوض شبابها جنة وسعها السموات والأرض ،وأجبر كسر قلبي يا الله و قلوب احبابها على فراقها، اللهمّ أنزل على أهلها الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك..

استودعتك يا الله حبيبتي وأختي وصديقتي

بسمة بنت أحمد بن لادن

يا وجع قلوبنا عليك .”

السابق
الشيخ محمد بن زايد و الشيخ محمد بن راشد يعزيان خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير متعب بن عبدالله
التالي
سبب وفاة الاديب والكاتب البارزعبدالله باكدادة

اترك تعليقاً