الكويت

سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس؟ غدير البرجس هي واحدة من أشهر الشخصيات في الخليج العربي. تعمل في تصميم الأزياء. كما شاركت في العديد من عروض الأزياء والملابس النسائية. تم ذكر اسمها بشكل متكرر على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

تعرف على غدير البرجس ويكيبيديا

غدير البرجس هي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم التصميم وعرض الأزياء ولدت في دولة الكويت في الثمانينات من القرن الماضي، مما يعني أنها تبلغ من العمر ثلاثين عامًا. وهي من الجنسية الكويتية. لقد عملت في التصميم والأزياء. حصلت على جوائز في هذا المجال، حيث قدمت العديد من الأعمال في مجال التصميم التي حققت نجاحًا كبيرًا. ومن الجدير بالذكر أنه شخصية مشهورة في الخليج والعالم العربي ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

سيرة غدير البرجس

  • الاسم بالكامل: غدير البرجس.
  • تاريخ الميلاد: غير معلوم.
  • مكان الميلاد: ولدت في دولة الكويت.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • الديانة والاعتقاد: الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: الجنسية الكويتية.
  • المهنة: ممثلة، عارضة أزياء، مصممة.
  • اللغات: اللغة العربية، اللهجة الكويتية.

تعرف على مرض غدير البرجس

تعاني الناشطة الاجتماعية غدير من مرض البهاق، حيث يعد هذا المرض من أكثر الأمراض شيوعًا وانتشارًا في العالم. يصيب الجلد ويشكل بقعًا بيضاء. كما أنه يخفي الخصائص الطبيعية للبشرة. ويرجع ذلك إلى نقص الخلايا الملونة التي تنتج الميلانين، وهي مادة تعطي البشرة اللون البني. الجدير بالذكر أن غدير أوضحت في مقابلة أن بعض قطاعات المجتمع تضايقها بشكل خطير بسبب البهاق، لكن هذا لم يؤثر على استمرارها في تحقيق حلم الطفولة.

سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل المرض الذي أودى بحياة المصممة غدير البرجس، على الرغم من أن بعض متابعيها شاركوا مقطع فيديو لها يكشف أنها مصابة بالبهاق وأكدوا أنه مرض غير معدي وغير مؤلم.

وقالت البرجس في مقابلة سابقة لها عبر برنامج “عالسيف” إنها توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج لمدة عام تقريباً، ليس من مرض البهاق بل من أمراض أخرى في الجهاز الهضمي والقولون والكبد، مشيرة إلى أن عدداً من أصدقائها تخلوا عنها خلال رحلة مرضها.

توفيت مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس صباح الاثنين نتيجة تدهور حالتها الصحية وكانت قد نُقلت سابقًا إلى مستشفى في دولة الكويت.

السابق
تعرف على ناريغ ناربيكيان خطيب نادين نجيم
التالي
من هو أحمد أيوب توركسلان

اترك تعليقاً