السعودية

سبب وفاة الشيخ سليمان الثنيان السعودي

سبب وفاة الشيخ سليمان الثنيان برزت شخصيات عديدة شغلت العديد من المناصب الإدارية والسياسية في مجال القانون في المملكة العربية السعودية ، ومن أبرز هذه الشخصيات الشيخ سليمان الثنيان ، الذي شغل منصب رئيس المحكمة العامة في المملكة العربية السعودية. مكة المكرمة والعديد من المناصب المهنية الأخرى.

من هو الشيخ سليمان الثنيان

الشيخ سليمان الثنيان هو سياسي وقاض سعودي شغل منصب رئيس المحكمة في مدينة مكة المكرمة. ولد الشيخ سليمان في المملكة العربية السعودية. تلقى تعليمه وتخرج من جامعة سعودية في مجال الشريعة والشريعة الإسلامية. ثم شغل عدة مناصب في حياته. الاحتراف في المملكة العربية السعودية، ولا سيما منصب رئيس مجلس إدارة الجامعة. المحكمة والعديد من المناصب المهنية الأخرى في مجال الشريعة والقانون حتى وفاته في 1 أكتوبر 2018

سبب وفاة الشيخ سليمان الثنيان السعودي

سبب وفاة الشيخ سليمان الثنيان يتابع صراعه مع مرض لم يدم طويلا ، يوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 موقبل وفاته أصيب الشيخ سليمان بالمرض ، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وبعد عدة أيام ، أعلنت وزارة الصحة ووسائل الإعلام السعودية وفاة الشيخ سليمان الثنيان بعد صراعه مع المرض ، وأديت الصلاة عليه في جامعة الراجحي بالعاصمة الرياض ، ظهر اليوم الاثنين. في الأول من أكتوبر 2018.

السابق
ما سبب وفاة أديب الهلسة الوزير الأردني الأسبق
التالي
تقديم شكوى للنائب العام السعودي 1444

اترك تعليقاً