منوعات

سبب وفاة الدكتورالمحامي أحمد الجنزوري

سبب وفاة الدكتورالمحامي أحمد الجنزوري وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

من هو الدكتورالمحامي أحمد الجنزوري

  • حصل المحامي أحمد الجنزوري على شهادة في القانون من جامعة القاهرة. إنه محامي النقض.
  • وهو عضو في العديد من الهيئات القانونية.
  • وهو عضو في اتحاد المحامين العرب.
  • وعضو الجمعية المصرية للقانون الدولي، وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد السياسي، وعضو الاتحاد الدولي للمهن القانونية، وعضو في الرابطة الدولية للمحامين الشباب، وعضو في نقابة المحامين بالولايات المتحدة وعضو في جمعية المحامين والحقوقيين في الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد الجنزوري مرتبط بالدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر السابق. وقال أحمد الجنزوري في تصريحات سابقة لوسائل الإعلام: قال كمال الجنزوري إن كمال الجنزوري هو عم والدي. بدأ حياته كطبيب جامعي في كلية الاقتصاد. قضيت الكثير من الوقت مع الدكتور الجنزوري. كنا فخورين جدًا بهذا الرجل.

توفي منذ قليل المحامي بالنقض والمستشار القانوني أحمد نبيل الجنزوري، ومن المقرر تشيع الجنازة من عقب صلاة الظهر من مسجد الحصرى والدفن بمقابر طريق الفيوم.

سبب وفاة الدكتورالمحامي أحمد الجنزوري

ونشرت صفحة المحامي أحمد الجنزوري على على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الدكتور أحمد نبيل الجنزورى فى ذمة الله ونسألكم الدعاء، وأبدى أصدقاؤه ومتابعو صفحته حزنهم الكبير على رحيله.

توفي منذ قليل المحامي بالنقض والمستشار القانوني أحمد نبيل الجنزوري، ومن المقرر تشيع الجنازة من عقب صلاة الظهر من مسجد الحصرى والدفن بمقابر طريق الفيوم.

وكان آخر ما كتبه أحمد الجنزوري على صفحته منذ 5 أيام: هو السير ريتشى سوناك الواحد يدعى عليه بايه ما كفايه انه هيحرقوا جثته بعد ما يموت ويبعتروا الرماد بتعها على الارض هو فى حاجه تانى اكتر من كده..روح يا أخى ربنا يتمهالك على خير.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
ما هو مرض الفنانة نادين نسيب نجيم 
التالي
سبب وفاة الوزير محمد السنعوسي

اترك تعليقاً