السعودية

سبب غرق أم وطفلتها في في الكورنيش الجنوبي بجازان

سبب غرق أم وطفلتها في في الكورنيش الجنوبي بجازان وفي الساعات الماضية انتشر هذا الخبر الذي هز الجميع والذي لازال الكثير في ذهول منه ما حذا بنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا لخبر والوقوف عليه من عدة جوانب مختلفة لتوضيح صحته من عدمه ةكذلك العديد من الاخبار المتعلقة به …

سبب غرق أم وطفلتها في في الكورنيش الجنوبي بجازان

أفاد حرس الحدود بأن السيدة وطفلتها غرقتا بمنطقة خطرة غير صالحة للسباحة إثر انزلاقهما من الرصيف باشرت قوات حرس الحدود في قطاع الموسم بمنطقة جازان، حالة غرق لسيدة وطفلتها في الكورنيش الجنوبي، والذي أسفر عن وفاة الطفلة ووالدتها. وأفاد حرس الحدود، بأن السيدة وطفلتها غرقتا بمنطقة خطرة غير صالحة للسباحة إثر انزلاقهما من الرصيف.وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادثة.

وذكرت مصادر أن 3 سيدات تعرضن للغرق أثناء السباحة في شاطئ البحر خلف كلية الطب بجازان. وبينت المصادر، أن فرق البحث والإنقاذ بقطاع الموسم تمكنت من انتشال الغريقات؛ إذ تبين وفاة اثنتين ونجاة الثالثة، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. يُذكر أن قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان تحذر بشكل دائم المتنزهين من الصيد أو الغوص أو السباحة في المواقع الممنوعة لما يترتب عليها من حوادث غرق وعقوبات مشددة.

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
من هو الطفل موسى العودات
التالي
من هو الطفل الاردني المفقود

اترك تعليقاً