منوعات

سبب القبض على والد عبد الله الشريف

سبب القبض على والد عبد الله الشريف  إعادة اعتقال السلطات في بلاده لوالده المسن، بعد يوم واحد من نشره مقطعاً يكشف فبركة موقع اليوم السابع، الإخباري المملوك للمخابرات، لأحد الفيديوهات.وفي مقالنا في موقع الموسوعة العربية بيتا سنتطرق للحديث عن هذا العنوان الذي انتشر في الايام الماضية بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر من الامور المهمة التي كان لابد من وقفة واضحة وصريحية معها ولبيان ذلك لابد من التوضيح لعديد من الامور التالية :

سبب القبض على والد عبد الله الشريف

 إعادة اعتقال السلطات في بلاده لوالده المسن، بعد يوم واحد من نشره مقطعاً يكشف فبركة موقع اليوم السابع، الإخباري المملوك للمخابرات، لأحد الفيديوهات وتظهر في الفيديو فتاة تدعى نوران السيد، للحديث عن “الإنجازات المزعومة” للرئيس السيسي

ثل الطرق والكباري (الجسور) والمدن الجديدة، بعد تلقين أحد الأشخاص لكل كلمة تقولها، على غير إرادتها.

ونشر الشريف تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: “أبويا محمد الشريف البالغ من العمر 74 عاماً قُبض عليه دلوقت. كده لي عندكم ثلاثة هم والدي وأخواي، وليس عندي ما أخسره”.

وكانت السلطات المصرية قد اعتقلت والد الشريف في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إثر اقتحام منزله في محافظة الإسكندرية، بسبب ما ورد في حلقة لابنه عبر قناته في موقع “يوتيوب”.

وتضمنت الحلقة تسجيلاً صوتياً منسوباً لبعض الأشخاص الذين ادعوا عملهم مستشارين في مؤسسة الرئاسة، واتفاقهم فيما بينهم على عقود تخص تنفيذ بعض مشروعات الدولة، مقابل رشى مالية تصل إلى ملايين الجنيهات.

إلا أن والد الشريف أطلق سراحه بعدها بساعات. وأصدرت وزارة الداخلية بياناً، زعمت فيه أن القبض عليه “بسبب فحص بعض التحويلات المالية الواردة إليه من الخارج، والتنبيه عليه بضرورة إحضار المستندات اللازمة لذلك”.

السابق
كيف سيتم علاج ساديو ماني
التالي
كم عمر شام بكور

اترك تعليقاً