الكويت

روان مهدي وزوجها اعرف سيرتها الذاتية ومسيرتها

روان مهدي وزوجها السيره الذاتيه ويكيبيديا. الفنانة الكويتية تزوجت من زميلها الممثل سعود بو عبيد عام 1993 م، حيث شاركت في العديد من المسلسلات، ووقعت في حبها وتزوجتها. يعتبر الممثل سعود بو عبيد من الشخصيات الناجحة. في الخليج العربي حيث قدم العديد من المسلسلات والأعمال، يبلغ من العمر 28 عامًا وحاز على العديد من الجوائز أشهرها جائزة أفضل ممثل لعام 2015 م.

أعمال روان مهدي وجوائزها

قامت الفنانة العراقية روان مهدي خلال مسيرتها الاحترافية بالعديد من الأعمال في مجال التمثيل التلفزيوني في مجال المسرح والسينما، ومن أهم أعمالها مسلسل بين قلبين ومسلسل “حكايات” و “ذكريات خالدة”. سلسلة “كانت هناك في كل الأوقات”، مسلسل “الخطايا العشر”، ومسلسل “عشب الغابة”، ومسلسل أبي العزيز، ومسلسل بيروت باتش، ومسلسل بالما، ومسلسل داف. مجال المسرح انت لست جار والمسرحية مجرد سلة مهملات والمسرحية في منطقة الاطفال وفي مجال السينما فيلم كان رفيجي واعمال اخرى وحققت العديد من الانجازات وحصلت على جوائز فنية قيمة و ومنها جائزة أحسن ممثلة في مسلسل نبوءة الخلاص عام 2014، وفي عام 2022 فازت بجائزة أفضل ممثلة واعدة في مسلسل “بين قلبين” وأفضل ممثلة في مسلسل كلب أسود.
اقرأ أيضا : كاريس بشار ديانتها تعرف عليها وعلى سيرتها الفنية 

من هو زوج روان مهدي السيره الذاتيه ويكيبيديا

فنانة من أصل عراقي وجنسية ومقيمة في الكويت. اسمه الكامل روان مهدي كاظم الصايغ. ولد في سبتمبر 1992 م ويبلغ من العمر 29 سنة. حاصل على المعهد العالي لفنون المسرح وبدأ العمل عام 2015 م أي بعد تخرجه وشارك في العديد من الأدوار المتنوعة وحقق النجاح. البحرة في حياة مهنية في مجال التمثيل والمسرح والسينما. متزوجة من الفنان الكويتي سعود بو عبيد. لقد تلقيت العديد من الهدايا القيمة. وأفضل ممثلة في أدوارها لعامي 2014 و 2015.

عمل الفنان سعود بوعبيد

قدم الممثل العديد من الأعمال في مختلف المجالات، حيث بدأ مشواره الفني في عام 2013 م وحتى الآن، وبين مسلسله Memories Never Dies، Dust Street، Take from My Life and I Was Given، Seven Doors، Temporary Pulse، كما شارك في العديد من المسرحيات، بما في ذلك The Phantom of the Opera و Street Dreams و The Password و You Still a Neighbor و No Cover و The Secret of the Island والعديد من المسرحيات العديدة التي جعلته معروفًا وجذبت العديد من المعجبين والمتابعين من في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي.

السابق
كاريس بشار ديانتها تعرف عليها وعلى سيرتها الفنية ويكبيديا
التالي
يارا وزوجها تعرف عليهما بكل وضوح

اترك تعليقاً